فالف تؤكد أنّ Half-Life: Alyx ليست الأخيرة بالسلسلة..

لعبة Half-Life: Alyx ستعيد سلسلة هالف لايف المحبوبة والعريقة للغاية إلى السطح بعد مرور عقد او أكثر عن آخر جزء منها. ستدور أحداث اللعبة المُخصصة للواقع الافتراضي بين الجزء الأول والثاني وعلمنا أنّها ستقدم أسلوب لعب يمتد لذات مدة اللعبة الأخيرة. مع اقترابنا من موعد إطلاقها، أخبرتنا فالف المُطورة لها أنّها لن تكون آخر مرة نسمع بها اسم السلسلة.

ففي حديث المُطور روبن وولكر من الشركة مع موقع Game Informer، قال أنّ الفريق يعتبر Half-Life: Alx عودتهم للعالم وليست نهايته، ففي كلامه قال:

هالف-لايف تعني الكثير بالنسبة لنا. هناك أعضاء كانوا مع بفريق فالف مِنذُ إطلاق هالف-لايف 2 وهناك ما زال هنا من اللعبة الأصلية. هناك أيضاً أشخاص يعملون على السلسلة لأول مرة بحياتهم وكثيرين منهم يتمنون أنّها لن تكون المرة الأخيرة التي سيعملوا عليها. نحن بالتأكيد نرى عودتنا للعالم مع Half-Life: Alyx وليس نهايته.

بالتأكيد هذا كلام مُطمئن وعلى الرغم من أنّه لا يعني أننا سنحصل على الجزء الثالث المُنتظر الذي أصبح أحد نِكات مجتمع اللعبة إنما يعني أننا قد نرى المزيد من العناوين المبنية على السلسلة. ستتوفر Half-Life: Alyx في الثالث والعشرين من مارس على الحاسب الشخصي وستدعم معظم إن لم يكن جميع نظارات الواقع الافتراضي على المنصة.

على الرغم من عدم إمتلاكي لأحد نظارات الواقع الافتراضي إنما انا مُتحمس حقاً لرؤيتها، ماذا عنكم؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى