الاعلان رسميا عن لعبة الرعب Amnesia: Rebirth, شاهد العرض الاول..

لعبة Amnesia: Rebirth قادمة الى الحاسب الشخص و البلايستيشن 4 في خريف هذا العام و كما هو الاسم فستكون اللعبة اعادة تصور جديدة للعبة التي صنعت اساس العاب الرعب من قبل حيث ستقدم اللعبة ميكانيكية جديدة في اسلوب اللعب و ايضا قصة جديد اكثر عمق.

استيديو Frictional Games بدأ بالتلميح للعبة Amnesia: Rebirth منذ عدة اسابيع كان اخرها فيديو تشويقي غامض و تحديث موقع اللعبة على الانترنت بصور جنين يتكون لما يبدو انها اصبحت واضحة الان بانها تشير الى اعادة ولادة اللعبة من جديد بشكل مختلف و قصة جديدة.

احداث اللعبة ستكون مجرد تعمق اكثر في عالم سلسلة Amnesia الغامض حيث ستأخذنا اللعبة هذه المرة الى صحراء الجزائر القاحلة بدور فتاة تدعة “تاسي تريانون” التي ستنطلق في رحلة مروعة من خلال الدمار واليأس والرعب النفسي والألم لاستكشاف حدود التحمل البشرية.

لا شك ان اللعبة ستركز بشكل كبير على الرعب النفسي كما نشاهد في الفيديو الجديد و هذا ما اشار الية مخرج اللعبة توماس جريب الذي قال ان Amnesia: Rebirth ستخالف كل توقعات اللاعبين و ستأخذهم في رحلة الى عمق الظلام بشخصية جديدة و قصة نرويها نحن من وجهة نظرنا لاول مرة و ستقدم كل ما نملكة من تطلعات في العابنا السابقة بمستوى جديد و اضاف توماس قائلا:

عندما اطلقنا لعبة Amnesia: The Dark Descent أحببنا سماع آراء اللاعبين التي قالت إن الكثير منهم لم يستطيع اكمال اللعبة لأنهم كانوا خائفين جدًا من الاستمرار, لكن في هذه الأيام الرعب البسيط لا يكفي ونحن نريد أن نأخذك إلى ما وراء الرعب ونخرج من الجانب الآخر – ونرى ما إذا كنت ستتحمل عبء ما صنعناه لك.

تصريحات توماس مملوءة بالرعب بكل صراحة و اتمنى ان تكون اللعبة كذلك خاصة انني من محبي العاب الرعب التي تقدم تحدي حقيقي للمشاعر و الاحاسيس حتى انها تدفعك لانارة اضواء الغرفة او التفكير باللعب اثناء النهار فقط.

لعبة Amnesia: Rebirth ستصدر على البلايستيشن 4 و الحاسب الشخصي في الربع الاخير من هذا العام و لا حديث حتى الان عن نسخة الاكسبوكس وان او الجيل القادم الذي سيتزامن اطلاقها مع صدورها في الاسواق.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى