لعبة الباتل رويال Call of Duty Warzone ستدعم حتى 200 لاعب قريبا..

لعبة Call of Duty Warzone ستدعم حتى 200 لاعب في ارض المعركة قريبا بجانب المزيد من الخيارات للاعبين الذين يرغبون في اللعبة بشكل جماعي او زوجي مع لاعبين اخرين, هذا ما اكده استيديو Infinity Ward خلال مقابلة مع وقع USA Today.

فور الاعلان عن تخطي لعبة الباتل رويال التابعة للعبة Call of Duty: Modern Warfare حاجز الـ 6 مليون لاعب نشط خلال 24 ساعة فقط من اطلاقها على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي صرح باتريك كيلي نائب رئيس الاستيديو انهم يمتلكون العديد من الخطط الجديدة التي ستأتي الى الطور الجديد خلال الفترة القادمة.

خريطة اللعبة ستبدوا فريدة من نوعها و نحن حاليا بدئنا مع 150 لاعب و لكن في الوقت التي ترى العاب اخرى تدعم ما بين 60 الى 100 لاعب نحن سنصل الى 200 لاعب و سيتم اصدار التحديث في وقت قريب, نحن نمتلك الان امكانية دعم 4 و 5 لاعبين في الفريق و لكن نريد ان نتأكد عند اطلاقه انه سيعمل بشكل المطلوب حتى اننا نختبر على 9 لاعبين في الفريق لنرى كيف سيتم التعامل مع هذا العدد في اللعبة.

و وعد باتريك بان هناك المزيد من التغيرات و التحديثات للذين يرون ان عدد 150 لاعب غير متناسق مع خريطة اللعبة الضخمة و ايضا المزيد من الخيارات الجديدة للذين يريدون اللعب في فريق واحد في الطور الزوجي او الفريق مع اصدقائهم على الشبكة, ولكن نتمنى ايضا ان تتمدد الافكار لتصل الى نظام الدعم الموسمي و الفعاليات المحدودة كما هو الحال مع لعبة PUBG و Fortnite.

يمكنكم تحميل لعبة الباتل رويال Call of Duty Warzone على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي بشكل مجاني.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button