الكشف عن عرض جديد للعبة Resident Evil 3 ريميك, يذكرنا بالنسخة الاصلية..!

في ظل توافر ديمو لعبة Resident Evil 3 ريميك في لحظة كتابة هذا الخبر حاليا, قامت شركة كابكوم بإطلاق عرض تشويقي اخر على الحان و اوتار النسخة الاصلية من اللعبة بحيث يذكرنا بها و بالجانب الذي سيربطه بنسخة الريميك القادمة الشهر المقبل, ذكريات جميلة ستعود لكم في العرض الذي يمكنكم مشاهدته اعلاه.

العرض الجديد لريميك لعبة Resident Evil 3 القادمة يرينا لحظة من لحظات اللعبة المرعبة بشكل كبير, و هي لحظة اقتحام النميسيز للقطار الذي سينقلكم في احدى اقسام اللعبة بجانب استعراض القطار نفسه, ايضا يوجه العرض القصير نظرته على الشخصيات الرئيسية في الريميك من ضمنها جيل فالانتاين و كارلوس, و ميخائيل و غيرهم.

يذكر ان هذا العرض اطلقته الشركة بالتزامن مع اطلاق الديمو التجريبي الذي يمكنكم الذهاب لمتاجر اجهزتكم الالكترونية و البدأ بتحميله فورا, و في وقت لاحق تم الكشف عن بعض الصور الجديدة لبعض المناطق الجديدة في اللعبة و التي تبدو دموية للغاية بالاضافة لبعض الصور الجديدة لشخصية كارلوس عضو امبريلا المثير للاهتمام, و يمكنكم متابعة تفاصيل هذه الصور و استعراضها هنا.

نذكر ان الريميك قادم لجميع المنصات المنزلية الحالية و الحاسب الشخصي في الثالث من شهر ابريل (4) المقبل و الموافق للعام الحالي, ما هو رأيكم بالعرض الجديد و ما هي طبيعة الذكريات التي اعادها لكم, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button