لاعبي Call of Duty: Warzone يستخدمون احد خدع Battlefield القديمة لتدمير مركبات الخصوم..

تحقق لعبة الباتل رويال الجديدة Call of Duty: Warzone نجاح كبير منذ اطلاقه قبل قرابة العشرة ايام حيث نجحت اللعبة حتى الان في جمع اكثر من 30 مليون لاعب ومازالت تجذب المزيد يوميا من اللاعبين الذي يشاركوننا الكثير من الفيديوهات لنشاطاتهم في اللعبة عبر وسائل التواصل الاجتماعي و لكن اغربها كان هذا الفيديو الذي يعيد الى الذكريات احد الخدع التي كانت تستخدم بكثره في لعبة Battlefield 3 و 4..

الفيديو الذي تشاهدونه بالاسفل لاحد اللاعبين الذي قام بوضع قنابل C4 على مركبته ثم قام بقيادتها بشكل سريع حتى اقترب من احد مركبات الخصوم قبل ان يقفز منها و يتركها تتحرك نحوهم ثم قام بتفجيرها ليقضي على مركبة الخصم وجميع اللاعبين الذين تواجدوا فيها.

so this is battlefield all over again. from CODWarzone

هذه الخدعة الجميع يدركها او على الاقل جميع لاعبي Battlefield خاصة الجزء الرابع و الثالث حيث كانت تستخدم بشكل اساسي كنوع من وسائل القضاء على الخصوم في طور الاونلاين و حتى المتفاعلين مع هذا الفيديو ادركوا مباشرة ان هذه الخدعة هي احد خدع لعبة Battlefield في الاساس.

للاسف لعبة Battlefield باجزائها الاخيرة تشهد هبوط حاد في شعبيتها خلال السنوات الاخيرة ورغم ذلك فقد اكدت شركة EA انها تعمل على جزء جديد سيصدر على اجهزة الجيل الحالي و القادم و نتمنى ان يكون هذا الجزء الجديد مصدر رجعة اللعبة الى هيبتها و مكانتها التي برزت بشكل كبير مع الجزء الثالث و الرابع.

لعبة Call of Duty: Warzone متوفرة للتحميل مجانا على كل من اجهزة بلايستيشن 4, اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و يمكنك الاطلاع على مراجعتنا للعبة هنـــا.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button