مخرج لعبة The Last of Us 2 يلمح الى ان اللعبة مازالت قادمة في موعدها..

ظهرت في الاونة الاخيرة بعض الشكوك حول تأجيل بعض العناوين التي من المفترض ان تصدر في الفترة القليلة القادمة بسبب التفشي الكبير لفيروس كورونا خاصة في منطقة اوروبا و من بين الالعاب التي تم سحبها من بعض المتاجر الرقمية هي لعبة The Last of Us 2 حيث قام متجر امازون الايطالي بازالة اللعبة و الطلب المسبق لها من واجهة المتجر, هذا الامر زرع الشك في ان اللعبة قد يتم تأجيل اطلاقها الى موعد اخر.

نيل دروكمان مخرج اللعبة خرج عبر حسابه الخاص على تويتر الليلة الماضية لينشر صورة سوداء يظهر في طرفها كلمة الربيع دلالة على ان فصل الربيع قد بدأ الليلة وهو الموسم الذي سيتم اطلاق لعبة The Last of Us 2 خلاله حيث ستصدر اللعبة في مايو المقبل و بهذه التغريدة يمكن القول بان اللعبة مازالت على خطة الاطلاق المحدد دون اي تغير.

Image

سوني قد تتبع استراتيجية مختلفة هذه المرة بحيث تقوم بتوفير اللعبة من خلال المتاجر الرقمية بينما تقوم بتأجيل اطلاق النسخة الملموسة و النسخة الخاصة منها في المناطق الموبوئة و التي سيكون من الصعب توفير اللعبة فيها او توصيل الطلبات المسبقة اليها الى حين تخطي المحنة وعودة الامور الى طبيعتها و هذا هو الامر المتوقع.

ربما تقوم سوني ايضا باستبدال النسخ الملموسة بنسخ رقمية لبعض المستخدمين اصحاب الطلبات المسبقة على ان يتم استكمال باقي محتوى النسخة الخاصة فيمابعد او ربما تتبع نظام ارجاع الاموال اليهم و لكن حتى هذه اللحظة لا يمكن التعرف على الالية التي ستتبعها سوني عند اطلاق اللعبة و نتمنى ان يكون حتى ذلك الموعد قد انتهت كارثة فيروس كورونا وعادت الاوضاع الى طبيعتها.

لعبة The Last of Us 2 ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 29 مايو المقبل اي بعد شهران تقريبا من الان.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button