الاخبار

السكين في لعبة رزدنت ايفل 3 ريميك لن تنكسر وستبقى معك دائماً..

النسخة المُطوّرة من رزدنت ايفل 3 ريميك ستكون مختلفة عن الجزء الثاني بشيء مُهم جداً، وهو السكين, ففي الجزء الثالث، ستبقى دائماً السكين بحوزتك ولن تنكسر مما يعني أنّك لن تقلق حولها كما كان الامر مع الجزء الثاني حيثُ كانت كل سكين تنكسر بعد استخدامها لمرات معدودة.

هذا الأمر جعل اللاعبون يحافظون على سكينتهم لاستخدامها بالأوقات الحرجة للغاية عوضاً عن أن تكون سلاح فعال يمكنك استخدامه دائماً. أيضاً إعطاء متانة للسكاكين أنهى فرصة إنهاء اللعبة باستخدام السكينة فقط بدلاً من الأسلحة النارية — وهو أمر طالما أراده مجتمع لعبة ريزيدنت إيفل. في حديث منتج رزدنت ايفل 3 ريميك بيتر فابيانو مع موقع Game Informer تم التطرق لهذا الموضوع وعلمنا أنّك ستتمكن من استخدام السكينة من بداية اللعبة إلى نهايتها. ففي المقابلة قال المنتج أنّ كل شيء قابل للنفاذ مثل الأعشاب والذخيرة والعناصر لكن “إذا إنتهى كل شيء، فماذا لديك؟”. الجواب لهذا السؤال هو السكين، فالمخرج أراد أن يكون سكينك دائماً بجانبك.

أيضاً، استطاع فريق التطوير من أنهاء اللعبة كاملةً باستخدام السكينة فقط مما يعني أننا بالتأكيد سنرى الكثير من اللاعبين الذين سيفعلون ذات الشيء لزيادة التحدي. بأخبار أُخرى عن اللعبة، علمنا أنّ فريق “الألعاب بالعربي” يعمل على ترجمتها للغة العربية وعلمنا أنّها ستحتوي على طور لعبة جديدة+ (new game+) وأربعة صعوبات مختلفة.

هل أنتم متشوقين لتجربة النسخة المُطوّرة من رزدنت ايفل 3 ريميك عندما تصدر في الثالث من أبريل على كل من البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي والاكسبوكس ون؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار