بعد إلغاء سباقات F1, السائقون تنافسوا داخل لعبة الفيديو الرسمية..

موسم سباقات F1 او فورملا 1 تم إلغائه كما حدث مع معظم الرياضات بسبب فيروس كورونا لكن هذا لا يعني أنّ مُحبي هذه السباقات لن يحصلون على منافسات جديدة من سائقيهم المفضلين. حيثُ تسابقَ السائقون داخل لعبة الفيديو الرسمية F1 2019 من استديو Codemasters على الحاسب الشخصي وتم بثّها مع تعليق حول العالم.

المتنافسين كما متوقع، سيلعبون عن طريق عجلة افتراضية، بالتأكيد هذه شبيهة جداً بالعجلة والمركبة الحقيقية إلا أنّ بعض السائقين ليسوا متمكنين منها. لهذا السبب، قرروا القائمين على الموضوع “تسهيل” بعض جوانب اللعبة من أجلهم لكيّ تصبح منافسة عادلة وحماسية. لقد تم بث الحدث الذي بدأ بذات وقت المنافسة الأصلية التي تم تأجيلها على كل من اليوتيوب والتويتش والفيسبوك وحتى على قناة Sky Sports وشاهده مئات الآلاف من الأشخاص.

بسبب عدم مشاركة جميع سائقي F1، شاركَ العديد من المتسابقين السابقين بالإضافة للمحترفي اللعبة بالرياضات الإلكترونية وأشخاص مشهورة عشوائية مثل الفنان الموسيقي ليام باين ولاعب الغولف المحترف إيان بولتر بالإضافة لسير كريس هوي الفائز بالمديالية الذهبية الأولمبية ست مرات. يمكنكم مشاهدة السباق كاملاً بالفيديو ادناه، يجدر بالإشارة إلى أنّ لحد الآن تم مشاهدته أكثر من مليون ونصف مرة.

العديد من الرياضات غير سباقات الـ F1 اتجهت لألعاب الفيديو وتحدثنا سابقاً عن مباراة فريق إشبيلية وريال بيتس داخل لعبة فيفا 20. ما رأيكم أنتم بمنافسات كهذه؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button