الاخبار

تسريب موعد اطلاق لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 Remastered..

منذ العام الماضي و التسريبات تشير لوجود لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 Remastered تحت التطوير و ستصدر في وقت ما من هذا العام, مؤخرا تمكنا من الحصول على معلومات من داخل لعبة Modern Warfare 2 كشفت لنا عن صورة الغلاف و تأكيد باننا سنحصل فقط على طور القصة و لن يكون هناك طور اونلاين في اللعبة و لكن اليوم نحصل على معلومات تكشف عن تاريخ اطلاق اللعبةو الذي لن يكون بعيدا.

حسب المعلومات التي حصلنا عليها من المسرب TheGamingRevolution فسوف تصدر لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 Remastered يوم الاثنين القادم 30 مارس الجاري على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي.

المثير في الامر ان شركة اكتفجين لم تعلن حتى الان عن اللعبة او حتى تلمح لوجودها تحت التطوير و رغم ذلك يأتي تتسرب المزيد من المعلومات عنها حتى تاريخ الاطلاق الذي سيكون بعد يومان فقط من لحظة كتابة هذا التقرير و لكن اكتفجين قد فعلتها قبل ذلك عندما كشفت عن لعبة Call of Duty: Warzone قبل اطلاقها بـ 24 ساعة فقط لذلك فالامر غير مستبعد بان يتكرر مع Call of Duty Modern Warfare 2 Remastered.

ننتظر بان تكشف اكتفجين عن اللعبة ربما خلال الساعات القليلة القادمة لذلك ابقوا اعينكم على VGA4A للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار