شركة Bethesda تدافع عن لعبة Starfield بسبب اهتمامات افتقادها لبعض الخصائص

تعتبر لعبة Starfield حتى هذه اللحظة من أكبر المشاريع التي عملت عليه استديوهات شركة Bethesda مقارنة بالمشاريع السابقة، ورغم وجود العديد من الميزات والخصائص الفريدة من نوعها فيها الا انها تفتقد الى البعض منها وهذا ما عرضها للانتقاد.

منذ الكشف عن لعبة Starfield في حدث Xbox & Bethesda المنصرم بدأ مجتمع اللاعبين بمقارنتها مع لعبة No Man’s Sky بسبب وجود العديد من العوامل المشتركة بين اللعبتين، هذا لم يزعج Bethesda ابدا لأنها تعلم ان لعبتها القادمة تسمح للاعب بالقتال والطيران داخل الفضاء وهما عنصرين جميلين جدا اذا اجتمعا معا.

كذلك ستسمح اللعبة للاعب باكتشاف ما يزيد عن 1000 كوكب ولكن رحلة اللاعبين في اللعبة من الفضاء للكواكب المراد زيارتها والعكس لن تكون بتلك السهولة كما في لعبة No Man’s Sky ما عرضها للانتقاد الشديد كونها لعبة AAA ذات عالم مفتوح.

المخرج تود هاورد دافع عن اللعبة وافتقادها لهذه الخاصية بقوله لموقع IGN ما يلي ذكره:

إذا حاولت حقًا قضاء الكثير من الوقت في هندسة ما بين ذلك مثل هذا الجزء، فأنت تقضي الكثير من الوقت [على شيء] ليس مهمًا حقًا للاعب. لذلك دعونا نتأكد من أنها رائعة عندما تكون على السطح ورائعة عندما تكون في الفضاء، وتلك الحقائق تلعب بأقصى ما يمكن للاعب.

في خبر اخر، قام موقع Digital Foundry بالتأكيد على ان اللعبة تعتبر لعبة جيل جديد فعلا بإظهارها لخصائص مميزة مثل التركيز على تفاصيل الأشياء البعيدة عن رؤية اللاعب ولكنها في نفس الوقت كانت تعمل بسرعة 30 اطار لكل ثانية في العرض الأخير.

Starfield ستصدر حصريا على أجهزة Xbox One و Xbox Series في الربع الأول من العام القادم 2023.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button