حجم ملف تحميل لعبة Shadow of War على PC قد يكون كابوس للبعض..

الجميع ينتظر لحظة اطلاق لعبة Middle-earth Shadow of War التي يفصلنا عن موعد اطلاقها يومان تقريبا و هذا خبر سعيد لكل من ينتظرها ولكن اليكم الخبر الصاعق خصوصا لمالكي اجهزة الحاسب الشخصي.

احد المحررين في موقع IGN كشف عبر حسابه الخاص على تويتر عن حجم ملف التحميل الخاص باللعبة على الحاسب الشخصي و الذي سيكون 97.7 جيجا, واوو يبدو ان منتظري اللعبة في منطقتنا العربية بالاخص سينتظرون طويلا حتى يتمكنوا من تحميلها في وربما تضعك اللعبة على قائمة الاستخدام العادل اذا كنت من المحظوظين مثلي الذين يتعرضون لهذا الكابوس بشكل مستمر.

ايضا نسخة البلايستيشن 4 برو هي الاخرى ستكون بحجم كبير حيث سيصل حجمها الى 69.93 جيجا و لكن لا ندري ما اذا كانت نسخة البلايستيشن 4 العادي ستكون بنفس الحجم ام لا خصوصا ان جهاز البلايسيتشن 4 برو يدعم وضوح 4K و هذا بديهي بان يكون حجم اللعبة عليه اكبر من حجم نسخة البلايستيشن 4 العادي.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock