الاخباربلايستيشن 4

بعد تأجيلها، سوني تزيل صفحة لعبة The Last of Us 2 من متجر البلايستيشن..

لعبة The Last of Us 2 أحبطت الكثيرين مؤخراً بسبب إعلان سوني عن تأجيلها لأجل غير مُسمّى بسبب الظروف الحالية التي نمر بها والتي ستؤثر على مبيعات اللعبة الفيزيائية والنسخ الخاصة بشكل كبير.

بعد هذا الإعلان، قامت سوني بإزالة صفحة اللعبة الرسمية على متجر البلايستيشن. لا تقلق حول ما إن قمت بعمل طلب مسبق لها حيثُ ستبقى اللعبة موجودة في مكتبتك.

حسناً، لمَ قامت سوني بإزالة The Last of Us 2 من المتجر؟ الأمر كالتالي، عادةً ما تقوم سوني والشركات الناشرة الأُخرى بإطلاق صفحات الألعاب عندما يتأكد موعد صدورها لفتح أبواب الطلب المسبق للاعبين. الآن لا يوجد هناك موعد إطلاق مُحدد للعبة ولهذا السبب لن ترى اللعبة على المتجر عندما تبحث عنها.

مؤخراً أيضاً تم نشر عدة مقاطع مُسرّبة للعبة تظهر لنا أماكن مختلفة مثل الغابات ومنطقة ثلجية نرى فيها بطلة اللعبة إيلي مع عشيقتها دينا على ظهر الأحصنة بالإضافة لأطول مقطع الذي رأينا به إيلي وهي تستقيظ في مكان مغلق وتعزف على الغيتار. بأخبار أُخرى عن اللعبة، قال تروي بيكر مؤدي دور شخصية جويل في The Last of Us 2 أنّه لا يعرف ما إن سيتقبلوها اللاعبين أم لا وقال: “لا أعرف ما إذا كان الناس سيحبون الفكرة أم سيكرهونها، لكنهم بالتأكيد لن يكونوا متناقضين بشأن ذلك”.

هل ما زلتم محبطين حول قرار تأجيلها؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار