الاخباربلايستيشن 4

سوني تبدأ بارجاع اموال الطلب المسبق للعبة The Last of Us Part II النسخة الرقمية..

يبدوا اننا مقبلين على تأجيل طويل الامد للعبة The Last of Us Part II التي كان من المقرر لها ان تصدر الشهر القادم ولكن بسبب وباء كورونا الذي سيحول دون وصول اللعبة الى جمهورها حول العالم الصعوبات التي قد تواجه عملية التسويق و التوريد فقد اتخذت سوني القرار الصعب بتأجيل اللعبة الى اجل غير مسمى.

منذ ان تم اتخاذ هذا القرار بدأت سوني بالفعل بعدة خطوات تشير الى ان اللعبة قد لا ترى النور في وقت قريب حيث قامت بسحبها من المتاجر الرقمية الخاصة بها واغلاق باب الطلب المسبق بينما تتخذ اليوم الخطوة الثانية وهي ارجاع الاموال الى كل من قام بعمل طلب مسبق للعبة من خلال المتجر الرقمي.

كما تشاهدون في الصورة بالاسفل فهذه الرسالة اصبحت تظهر الان في صفحة الدعم الفني الرسمية على موقع بلايستيشن تشير الى ان سوني قد بدأت بالفعل باعادة الاموال الى كل من قام بعمل طلب مسبق للعبة فاذا كنت كذلك فعليك ان تفحص البريد الالكرتوني الخاص بحسابك على متجر بلايستيشن لمتابعة الامر.

last of us iron man refund

هذا القرار قد يكون رصاصة الرحمة على الامل بان تقوم سوني باطلاق النسخة الرقمية للعبة في وقت مبكر حيث بدأت تظهر على الانترنت بعض التقارير التي تشير الى ان سوني و استيديو نوتي دوغ قد يعملا على اطلاق اللعبة بنسختها الرقمية قبل الموعد المحدد و لكن قرار سحب اللعبة و ارجاع الاموال لاصحاب الطلب المسبق على المتجر الرقمي يوحي بعكس ذلك تماما.

اللعبة لم تحصل على موعد اطلاق حتى الان وكون الامر اصبح مرتبط بانتهاء جائحة كورونا فهذا قد يجعل انتظارنا لاطلاق اللعبة يطول بعض الشيء وربما لن نسمع اي شيء عنها الى ما بعد شهر يونيو (6) من هذا العام حيث يتوقع المحللين بان تبدأ جائحة كورونا بالانحصار و لكن اذا لم يحدث ذلك فقد يستمر التأجيل الى امد غير مسمى.

هل كنت من الذين قاموا بعمل طلب مسبق للعبة The Last of Us Part II ؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار