شاهد هذا اللاعب يتمكّن من إنهاء لعبة DOOM Eternal في نصف ساعة تقريباً!

لعبة DOOM Eternal صدرت قبل عدة أسابيع وهي واحدة من أفضل وأضخم إطلاقات عامنا الحالي واللاعبين يحاولون تحدي نفسهم مِنذُ إطلاقها إلى الآن. سابقاً تحدثنا أنّ أحد اللاعبين كان على وشك إنهاء اللعبة على أعلى صعوبة لكنه مات عند الزعيم الأخير وتحدثنا أيضاً عن الشخص الذي تمكّن من إنهائها خلال ساعة تقريباً، ذات الشخص تمكّن من إنهائها خلال نصف ساعة تقريباً.

إنهاء الألعاب بسرعة (Speedrunning) هو أمر ليس بجديد بصناعتنا المحبوبة إنما مؤخراً حصلَ على شهرة أكثر وألعاب مثل DOOM  و DOOM Eternal دائماً ما كانت ألعاب ممتازة لهذا الشيء. اللاعب Distortion2 لعبَ اللعبة كثيراً لدرجة أنّه يعرف أشياء غالباً ما يجهلها مطوري اللعبة بأنفسهم. مؤخراً تمكّن اللاعب من إنهاء اللعبة في ثلاثين دقيقة وخمسين ثانية مما يجعله أسرع لاعب تمكّن من إنهاء لعبة التصويب الرائعة. أنصحكم حقاً بمشاهدة الفيديو او مقاطع منه لأنّ ما فعله حقاً جميل ومثير للإهتمام وسترى كمية التركيز والمهارة التي يتطلبها أمر كهذا.

نحن نصحكم بتجربة DOOM Eternal على الفور إن كنت من عُشاق السلسلة العريقة ومن مُحبي ألعاب التصويب والمنصات أيضاً. ففي مراجعتنا لها، حصلت اللعبة على تقييم تسعة من عشرة وكتب زميلي زكريا أحمد حولها التالي:

لعبة DOOM Eternal هي واحدة من افضل العاب اطلاق النار التي يمكن ان تقدم طور قصة فردي مملوء بالاثارة و المشاهد السريعة خاصة ان اللعبة تركز في الدرجة الاولى على اسلوب اللعب واعطاء اللاعب حرية مطلقة في اخراج غضبه و التفنن في القضاء على الاعداء و لكن هذا لا يجعل اللعبة سهلة.

اقرأ ايضا:  تسريب اسم مشروع مطوري لعبة Control القادم عبر متجر إيبيك..
اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock