الاخباربلايستيشن 5

لعبة Quantum Error يتم تطويرها في الاساس على البلايستيشن 5..

في الاونة الاخيرة كشف فريق TeamKill Media عن لعبة الرعب الجديدة Quantum Error التي سيتم اطلاقها على كل من البلايستيشن 5 وكذلك البلايستيشن 4 بشكل حصري لمنصات سوني حيث دور فكرة اللعبة على وضع اللاعب في اجواء الرعب والترقب طوال الوقت من البداية حتى النهاية بالمنظور الاول الذي سيجعله قريب جدا من الاحداث.

في الاونة الاخيرة شاركنا الاستيديو صورة جديدة من داخل اللعبة تظهر الكثير من التفاصيل من ضمنها خاصية تتبع الضوء Ray Tracing المدعومة في جهاز سوني القادم و لكن هذا الامر ايقظ الكثير من الاسئلة التي بدأ الجمهور بتوجيهها الى المطور حول حقيقة تطوير اللعبة وما اذا كانت مطورة في الاساس على البلايستيشن 4 كما تتحدث بعض المصادر فكان رد المطور سريع و واضح.

اللعبة يتم تطويرها في الاساس على جهاز البلايستيشن 5 حيث تم تأسيس التصاميم و البنية الاولية من الصفر لجهاز البلايستيشن 5 لاستغلال جميع امكانيات الجهاز التي يقدمها مثل دعم وضوح 4K مع 60 اطار/ث وايضا تقنية الصوت الثلاثي الابعاد واخيرا تقنية تتبع الضوء Ray Tracing.

ايضا اكد الاستيديو بان نسخة البلايستيشن 4 سيتم سحبها (Port) من نسخة البلايستيشن 5 حيث ستكون اقل جودة و ستتخلى عن الكثير من الخصائص ولكن ستكون مناسبة تماما مع قدرات جهاز الجيل الحالي.

Image

لعبة Quantum Error يتم تطويرها باستخدام محرك Unreal Engine 4 النسخة المحدثة و سيتم من خلاله استغلال قدرات الجيل الجديد باقصى شكل ممكن حسب تصريحات المطور الذي وصف اللعبة بنسختا التجريبية بانها تبدوا جدا رائعة وجميع الخصائص تعمل بدون اي مشاكل وبشكل سيبهر الجميع.

من المتوقع ان تكون لعبة Quantum Error ضمن عناوين الاطلاق لجهاز البلايستيشن 5 الذي من المفترض ان يصدر في الربع الاخير من هذا العام 2020 لكن حتى الان لم يصرح المطورين عن اي تفاصيل حول موعد الاطلاق او الاطار الزمني لذلك.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار