الاخباربلايستيشن 5

لاعبون يجدون تشابه بين ذراع البلايستيشن 5 و كابتن اميريكا في مزحة طريفة..

لطالما عودنا مجتمع اللاعبين على طرائف مضحكة بين فترة و اخرى, هذه الطرائف تكون اما داخل الالعاب او داخل المنصات المنزلية و غيرها, لكن ذراع جهاز البلايستيشن 5 باسمها الجديد Dualsense لم تسلم من اللاعبين حتى وجدوا لها نكته مضحكة نوعا ما على الرغم من جمال التصميم الخاص بها.

اللاعبون على موقع Reddit اطلقوا مزحة جميلة للغاية تظهر لنا مدى التشابه في التصميم ما بين اذرع اجهزة بلايستيشن المختلفة و مراحل تطورها منذ جهاز البلايستيشن 1 وصولا الى البلايستيشن 5 مع مؤدي شخصية شخصية كابتن اميريكا التي ظهرت في سلسلة افلام المنتقمون, هذه الشخصية كانت تظهر بأزياء مختلفة و محدثة في كل جزء جديد و كذلك الامر مع اذرع اجهزة سوني جميعها, لكن تصميم الذراع الاخير و بلونه الابيض يشبه تصميم اخر ازياء شخصية كابتن اميريكا في اخر افلام السلسلة كما نشاهد ادناه 😂.

على الرغم من طرائف اللاعبين الا ان الجدال ما زال القائمين بينهم حول تقبل الشكل الجديد للذراع, فمنهم من يقول ان شركة سوني قد فقدت هويتها عندما قامت بصنع تصميم مشابه لتصميم اذرع اجهزة الاكس بوكس, و بذلك ميزة الاختلاف و التميز ستتلاشى في الجيل القادم.

القسم الاخر من اللاعبين يرى ان سوني ما زالت تحتفظ بهوية و طريقة تصميم اذرع اجهزتها المميزة, لذلك هذا القسم من اللاعبين تحديدا مقتنع ان هذا التصميم ما هو الا تحديث و تطور طبيعي للذراع وانها لم تختلف في الحجم عن الاذرع الخاصة بالأجهزة السابقة مع الحفاظ على هويتها, و من مبدأ الاطلاع يمكنكم مشاهدة مقارنة بالصور بين Dualsense و Dualshock 4 بالصور هنــا.

اما الان اخبرونا عن رأيكم بهذه المزحة التي ملأت مواقع التواصل الاجتماعي ادناه و ايضا نود معرفة رأيكم حول التصميم الجديد الذي فاجأتنا به سوني لذراع جهازها القادم.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار