الاخبارالحاسب الشخصيعروض و تخفيضات

سارع بالحصول على لعبتك المجانية من إيبيك على الحاسب لهذا الأسبوع!

كل أسبوع تقوم شركة إيبيك بتقديم لعبة مجانية او أكثر على الحاسب الشخصي عبر متجرها, الأسبوع الماضي حصلنا على ثلاثة ألعاب من ضمنها Football Manager 2020 ولكن هذا الأسبوع ستحصل على لعبة واحدة فقط وهي RollerCoaster Tycoon 3 Complete Edition.

في النسخة الكاملة من RollerCoaster Tycoon 3 سيتوجب عليك إنشاء مدينة ملاهي وإدارتها وتطويرها وتعتبر من أشهر ألعاب محاكاة ومن الأكثر مبيعاً أيضاً. النسخة الكاملة تقدم لك توسعتين ضخمتين وهي من تطوير Frontier Developments ومن نشر Frontier Foundry. سينتهي العرض يوم الخميس المُقبل المرافق للواحد من أكتوبر ويمكنكم الحصول على اللعبة مجاناً من خلال الضغط هنا.

متوسط تقييمات النسخة الكاملة من RollerCoaster Tycoon 3 هو سبعة وسبعين من مائة بناءً على سبعة مراجعات وفقاً لموقع أوبين كريتيك. في حال كنت تريد بناء مدينة ملاهي أحلامك، لا تضيع الفرصة هذه.

الأسبوع المُقبل، لعبتك المجانية من متجر ألعاب إيبيك هي Pikuniku حيثُ ستساعد بها شخصيات مميزة في التغلب على الصعاب ورفع الستار عن مؤامرة دولة عميقة وستبدأ أيضاً ثورة صغيرة يملؤها المرح ولكن بطابع سوداوي. هذه اللعبة هي من تطوير Sectordub ومن نشر Devolver Digital. عندما تصبح مجانية لا تقلق، سنذكرك بها كما نفعل دائماً.

ما رأيك في لعبتك المجانية لهذا الأسبوع؟ هل ستقوم بتجربة RollerCoaster Tycoon 3 Complete Edition؟ أخبرنا بالتعلقيات ادناه

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار