الاخباربلايستيشن 5

هل هذا تلميح واضح لوجود لعبة Horizon Zero Dawn 2 تحت التطوير..!

استيديو Guerrilla Games كباقي استيديوهات سوني الاخرى منشغل الان في خضم مشروعه القادم الذي لم يكشف عنه حتى الان رغم ان الكثير من التوقعات وبعض التسريبات تتحدث بانه سيكون Horizon Zero Dawn 2 وهذا ما يمكن ان نكون متأكدين منه بعد اعلان الوظائف الجديد الذي نشره الاستيديو لضم المزيد من المطورين للعمل على هذا المشروع.

حسب الاعلان الذي نشر مؤخرا فان الاستيديو يبحث عن “Lead Creature Animator” او مسؤول حركة متخصص في المخلوقات الضخمة وهذا ما تشير اليه كلمة Creature وهذا ايضا ما يجعلنا نتأكد ان المقصد هنا هو لعبة Horizon Zero Dawn 2, لانها ببساط هي العنوان الوحيد الذي يحتوي على مخلوقات او بالاحرى الات عملاقة وطلب ضم مطور متخصص في نظام الحركة لمثل هذه المخلوقات يشير بكل وضوح الى وجود اللعبة بالفعل تحت التطوير.

ايضا علمنا مؤخرا ان احد مطوري شركة روكستار المتخصص في تصاميم العوالم المفتوحة وعمل في السابق على لعبة Red Dead Redemption 2 انضم ايضا الى استيديو Guerrilla Games للعمل على المشروع الجديد ويمكنك الاطلاع على المزيد من التفاصيل هنــا.

لعبة Horizon Zero Dawn تعد واحدة من انجح عناوين الجيل الحالي فقد حصلت اللعبة على لقب افضل عنوان جديد حصري يصدر في هذا الجيل وايضا حصلت على لقب اسرع عنوان جديد مبيعا على البلايستيشن 4 بجانب العوائد التي جائت فوق المتوقع من المبيعات, كل هذه المعطيات بجانب مطالبات الجمهور بجزء جديد منها يجعل الامر مجرد مسألة وقت حتى يتم الكشف عن اللعبة.

نتوقع ان يتم الكشف عن اللعبة بجانب عناوين اخرى تعمل عليها استيديوهات سوني مثل لعبة Marvel’s Spider-Man 2 التي كثرت تسريباتها مؤخرا وربما جزء جديد من لعبة God of War في وقت قريب, واذا كانت سوني تريد ضرب الضرب الساحقة ولفت الانتباه الى البلايستيشن 5 خلال المرحلة القادمة فعليها ان تكشف عن هذه لعناوين خلال المرحلة الاخيرة من الكشف عن الجهاز خلال الاسابيع او الاشهر القادمة وحينها ستكتسب حماس الجمهور لعدة سنوات في المستقبل.

هل تتوقعون ان يكون مشروع استيديو Guerrilla Games القادم هو Horizon Zero Dawn 2 ام مشروع عنوان جديد؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار