اكسبوكس سيريس اكسالاخباربلايستيشن 5

اشاعة: بدء استعراض كل من الاكس بوكس سيريس اكس و البلايستيشن 5 سيكون الشهر المقبل..

الجميع ينتظر لحظة استعراض كلا من جهاز البلايستيشن 5 و جهاز الاكس بوكس سيرياس اكس خصوصا و اننا حصلنا على قدرات هذه الاجهزة الخاصة بالجيل المقبل و ارتاح ضمير من اراد معرفة اي جهاز هو الاقوى او الاسرع و غير ذلك, احد الاشاعات اليوم تتحدث عن امكانية استعراض الاجهزة المذكورة في الشهر المقبل..

اعتقد بأننا اصبحنا نعرف مسرب الاخبار الشهير دانيال احمد و الذي وضع بصمته الخاصة فيما يخص بآخر اخبار هذه الصناعة, احمد قال في تغريدة له ان استعراض جهاز البلايستيشن 5 و الاكس بوكس سيرياس اكس كان من المقرر له ان يكون في الاحداث التي تأتي ما قبل موعد معرض E3 2020 الملغي و خلاله و ما بعده حتى و لكن نظرا لالغاءه و الاعلان عن بث الاحداث بشكل رقمي اتخذت الشركات الراعية لاجهزة الجيل المقبل خطة جديدة.

احمد قال بشكل مشفر ان بعض الاستعراضات الخاصة بأجهزة الجيل المقبل سيتم بثها الشهر المقبل عبر عروض رقمية او اعلانات مفاجئة, اما الاستعراضات التي تحوي معلومات كبيرة كشكل جهاز سوني القادم قد يتم الكشف عنها في الفترة الواقعة ما بين شهر يوليو و شهر سبتمبر من العام الحالي او كما ذكر مصدر اخر.

حتى الان لا يوجد اي خبر رسمي يؤكد لنا صحة كلام هذا المحلل او المسرب و لكن نظرا لمعلوماته السابقة و اجتهاداته الشخصية نضع احتمالات كبيرة بأن يكون كلامه صحيح و كل شيء وارد الحدوث طبعا في ظل الظروف الحالية مع بقاء موعد اطلاق اجهزة الجيل المقبل كما هو بلا اي تغيير “نهاية العام الجاري”, ما هي توقعاتكم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار