اكسبوكس سيريس اكسالاخباربلايستيشن 5

يوبي سوفت لن تؤجل عناوينها الصادرة هذا العام الا في حال واحد فقط..!

مازال تأثير جائحة كورونا مستمر وبقوة على الاقتصاد العالمي وعالم العاب الفيديو الذي اصبح جزء كبير من هذا الاقتصاد لم يستثنى من هذه الخسائر الضخمة وهناك الكثير من العناوين التي من المفترض ان تصدر هذا العام قد تم تأجيلها او تنتظر التأجيل في اي لحظة من بينها بعض عناوين شركة يوبي سوفت.

يوبي سوفت ومن خلال رئيسها التنفيذي إيف غيليموت عبر لقاء خاص مع صحيفة The New York Times قال ان فيروس كورونا وتحويل العمل ليصبح عن بعد وانتقال المطورين للعمل من منازلم لم يؤثر على مسار تطوير العاب الشركة المخطط لها للصدور خلال السنة المالية الحالية التي تنتهي في 31 مارس 2021 ولا خطة لتأجيل اي منها حتى الان الا في حال واحد فقط وهو تأجيل اطلاق اجهزة الجيل الجديد.

واضاف إيف ان سوني ومايكروسوفت قد سمحت لاستيديوهات الشركة بالحصول على نسخ المطورين من اجهزة الجيل الجديد والعمل عليها لضبط العابهم القادمة حتى وان كان فريق العمل يقوم بمعظم اعماله عن بعد من منازلهم.

يذكر ان يوبي سوفت تعمل على 4 عناوين في الوقت الراهن للصدور على اجهزة الجيل الجديد منها لعبة Watch Dogs Legion التي يعتقد انها ستكون احد عناوين الاطلاق لاجهزة الجيل الجديد وايضا مازالت هناك 3 عناوين اخرى تعمل عليها منا لعبة  Gods & Monsters و Rainbow Six: Quarantine بالاضافة الى جزء جديد من سلسلة Assassan`s Creed الذي قد يكشف عنها في وقت لاحق من هذا العام.

حتى الان مازالت سوني ومايكروسوفت ملتزمتان باطلاق اجهزتهم القادمة بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس خلال موسم اجازات هذا العام وهناك شائعات تتحدث باننا سنحصل على المزيد من التفاصيل حول هذه الاجهزة وموعد الاطلاق والعناوين التي سترافقها خلال شهر مايو ويونيو المقبلين.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار