الاخباربلايستيشن 5

بطريق الخطأ, مطوري لعبة Horizon Zero Dawn يكشفون بانهم يعملون على مشروع مخصص للـ PS5..

ربما خطأ من احد المشرفين على حساب استيديو Guerilla Games مطور لعبة Horizon Zero Dawn المخصص لاعلانات الوظائف على تويتر كشف عن ان مشروع الاستيديو التالي هو مخصص لجهاز PS5 من خلال استخدام هاشتاغ #PS5 وفل المقصد هو Horizon Zero Dawn 2.

حسب موقع Reddit الذي تمكن احد مستخدميه من التقاط صورة لاحد اعلانات استيديو Guerilla Games لضم مبرمج ذكاء صناعي AI الى فريق التطوير للعمل على مشروع قائم وهذا المشروع يبدو انه مخصص لجهاز PS5 والدليل و وضوفة هاشتاق #PS5 للتغريدة التي تم حذفها واستبدالها بتغريدة جديدة معدلة ولكن لحسن الحظ تم التقاط صور للتغريدة الاصلية قبل الحذف كما تشاهدون بالاسفل.

Post image

المشروع الجديد غير معروف ما اذا كان المقصود به لعبة Horizon Zero Dawn 2 ام شيء اخر مختلف ولكن حسب معلومات وتسريبات سابقة اشارت الى ان Horizon Zero Dawn 2 بالفعل تحت التطوير للجيل القادم وربما تحتوي على طور لعب اونلاين ايضا ولكن ما لا نعلمه ما اذا كانت اللعبة ضمن عناوين الاطلاق لجهاز البلايستيشن 5 ام لا؟

حتى الان سوني لم تكشف عن اي من عناوين الطرف الاول التي ستصدر على البلايستيشن 5 والامر توقف حتى الان عند لعبة Ghost of Tsushima كأخر عنوان من استيديوهات سوني الذي تم الكشف عنه بجانب لعبة The Last of us 2 التي تأجلت الىوقت غير معروف حتى الان والتي يعتقد انها ستحصل على نسخ مشتركة بين الجيلين.

السؤال الذي يطرح نفسه الان, ما الذي تجهز له سوني خلال المرحلة القادمة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار