الاخبار

اشاعة: جزء جديد من سلسلة Crash Bandicoot قادم لجهاز بلايستيشن 5..

تتوالى الاشاعات التي تتحدث عن عناوين حصرية قادم لجهاز بلايستيشن 5 و هذه المرة نعود مع الثعلب الاحمر و لعبة Crash Bandicoot اخر الاشاعات تقول ان هناك جزء جديد من السلسلة تحت التطوير منذ مدة طويلة تحضيرا لاطلاقه على جهاز سوني القادم..!

مرة فترة طويلة منذ ان سمعنا عن سلسلة Crash Bandicoot و بما اننا في نفس الموضوع تذكر بأن نسخة الهواتف الذكية من اللعبة تم اطلاقها اليوم على متجر Google play الخاص بهواتف الاندرويد, اما على صعيد الاجهزة المنزلية فكما قلنا هناك اشاعة جديدة خرجت تقول ان هناك جزء جديد من السلسلة تحت التطوير لجهاز البلايستيشن 5 منذ اكثر من ثلاثة سنوات.

مصدر هذه الاشاعة هو مسرب اخبار مشهور يدعى Guru على موقع Resetera حيث قال ان شركة اكتفجن تعمل على الجزء الجديد من السلسلة منذ مدة طويلة و سيكون حصري لجهاز سوني القادم لفترة مؤقتة و اتبع قائلا بما يلي:

لعبة Crash جديدة تحت التطوير و سيتم الاعلان عنها قريبة, حيث سيكون لمالكي اجهزة البلايستيشن 5 القدرة على تجربة اللعبة اولا بالاضافة لبعض المميزات الجديدة المجهولة كما تم اخباري.

هذه ليست المرة الاولى التي تتحدث فيها التسريبات عن وجود جزء جديد من سلسلة Crash Bandicoot تحت التطوير بجانب وجود نسخة مخصصة لاجهزة الهواتف الذكية.

حتى هذه اللحظة لا شيء مؤكد و لكن نحن نعلم ان شركة اكتفجين لن تترك السلسلة تذهب سدى خصوصا مع نجاح الثلاثية المعاد اطلاقها على الجيل الحالي بانب Crash Team Racing Nitro-Fueled والتي حققت نجاح كبير للسلسلة, السؤال هنا هل تريدون جزء جديد من السلسلة على جهاز سوني القادم, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار