الاخبار

مؤدية في لعبة Resident Evil 2 كشفت عن وجود مشروع جديد في السلسلة لم يعلن عنه حتى الان..

ستيفاني بانيسيلو مؤدية دور احد شخصيات لعبة Resident Evil 2 تحدثت عن مشروع شاركت مؤخرا فيه ضمن سلسلة Resident Evil ولكنها لا تريد الحديث عنه في هذا الوقت..

الكثير من التسريبات التي حصلنا عليها في الاونة الاخيرة حول الجزء القادم من سلسلة الرعب الشر المقيم Resident Evil و نحن نعلم ان كابكوم تعمل على اكثر من جزء في السلسلة التي سيتم اطلاقها بشكل سنوي ونستعد الان للتعرف على ما تجهزة لنا الشركة للعام القادم, هل هي Resident Evil 8 المرتقبة ام ريميك اخر من اجزاء السلسلة السابقة؟

ستيفاني بانيسيلو مؤدية دور شخصية “كلير ريدفيلد” كانت متواجدة ضمن بودكاست جمع عدد من المؤدين الذين شاركوا في تأدية ادوار مختلفة في سلسلى Resident Evil حيث تشاركوا مع بعضهم البعض الحديث عن ادوارهم و العقبات والمواقف التي واجهتهم خلال عملهم على السلسلة ولكن في وسط الحديث لفت انتباه الكثير تصريح لستيفاني حول دورها في مشروع جديد لم يعلن عنه.

مرحبا, أعلم أنني لا أعرفكم شخصيًا بشكل كبير على الرغم من أنني أشعر أنني قد عملت مع أحدكم لكنني أعتقد أن هذا المشروع لم يخرج بعد لذلك لن أقول أي شيء..

يتضح من هذا التعليق الذي ورد من ستيفاني انها شاركت في مشروع جديد مع احد الاشخاص الذين تواجدوا في البودكاست وكون ستيفاني تقوم بدور كلير في اللعبة فهذا يجعلنا نتوجه بالانظار الى طبيعة هذا المشروع الجديد خاصة ان ظهور كلير في اجزاء السلسلة المتبقية حتى الان كان في Code Veronica و Revelations وبالتالي تواجدها في مشروع جديد قادم في المستقبل قد ينحصر على هذين العنوانين.

هذا احد الاحتمالات اما الاحتمال الاخر هو ان تؤدي ستيفاني دور مختلف لشخصية مختلفة في السلسلة وهذا ايضا وارد وهنا قد تكون الاحتمالات كثيرة ولكن كون المشروع جديد وجاري العمل عليه فهذا يجعلنا نتوجه بالانظار الى اقرب جزء قادم وهو Resident Evil 8 الذي قد يكون لهذه الممثلة دور فيه مرتبط بشخصية جديدة!!

في كل الاحوال المصادر تحدثت عن وجود لعبة Resident Evil 8 تحت التطوير المكثف في الوقت الراهن ويتوقع ان تصدر مطلع العام القادم على اجهزة الجيل الجديد والحالي, بينما لم تكشف شركة كابكوم عن اي تفاصيل حتى الان.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار