الاخبارفيديو

الاعلان عن لعبة WWE 2K Battlegrounds قادمة هذا العام, شاهد العرض الاول..

بعدما تم الاعلان يوم الامس عن الغاء لعبة WWE 2K21 يعود لنا الاستديو المطور للسلسلة ذاتها بالاعلان عن لعبة اخرى تحمل الاسم نفسه و لكن بطابع اركيدي بحت تحت مسمي WWE 2K battlegrounds و يمكنكم مشاهدة عرض الاعلان عنها ادناه.

في العام الماضي اطلق الاستديو الجزء الجديد من لعبته السنوية المعهودة و المعروفة باسم WWE 2K20 و كانت اللعبة كارثية بكل ما للكلمة من معنى, اخطاء تقنية بالجملة و اللعبة ذاتها لم تكن كاملة و لم يتواجد فيها اية اضافات جديدة عن اجزاء السلسلة السابقة, لذلك يأمل الفريق من خلال لعبته الجديدة WWE 2K Battlegrounds ان يعود الامور الى نصابها و مسارها الصحيح من جديد, فهل سينجح يا ترى..!

لمن لا يعلم طبيعة هذا النوع من الالعاب, هذه الالعاب تقدم شخصيات برأس كبير و اجسام صغيرة و بحركات سريعة مماثلة للعبة الاصلية, هذا النوع من الالعاب رأيناه في سلسلة العاب كرة السلة العام الماضي عندما رأينا لعبة NBA Battlegrounds, و لكن ايضا لا تتوقعوا وجود حوار بين الشخصيات منطقي او موقع و لا تبحثوا عن “المكملات” في هذا النوع من الالعاب الاركيدية.

على اية حال اللعبة صاحبة هذا الخبر ستصدر في خريف هذا العام على جميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي من غير وجود موعد محدد, ما هو رأيكم ببديلة العاب المصارعة هذه..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار