الاخبار

تحذير: تسريبات ضخمة للعبة The Last Of Us Part 2 انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي!

صحيح أنّ جميعنا ننتظر لعبة The Last Of Us Part 2 على أحر من الجمر إلا أننا بالتأكيد لا نريد (حرق) التجربة علينا وأعتقد أنّ جميعنا لا نريد (حرق) القصة علينا خاصةً بعد هذا الإنتظار الطويل. لهذا السبب أعزائنا القُرّاء، إحذروا من التسريبات الضخمة حول اللعبة التي بدأت بالظهور من مساء البارحة على كل من اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي الأُخرى. ولا، نحنُ لن نقوم بوضع الفيدوهات بالخبر لكيّ لا نفسد التجربة على أيّ شخصاً منكم، فمن يفسد الألعاب، ليس انساناً.

وفقاً للمستخدمين على موقع ريديت، هذه الفيديوهات ليست من النسخة النهائية إنما نسخة كانت قيد التطوير لكنها تحتوي على الكثير من المقاطع السنيمائية والقوائم وأسماء الفصول وحتى على النمط الجماعي الغير مُنتهي بالإضافة إلى نهاية The Last  Of Us Part 2 الكاملة. بعض المقاطع أيضاً قامت بنشر ملخصّات للقصة لذلك انتبه أين تضغط في الأيام القليلة القادمة.

بالتأكيد سوني عملت بجهد لإزالة هذه التسريبات وقامت بحذف التسريب من مصدره الرئيسي على اليوتيوب لكن مجرد ما تم نشر شيء مهم على الانترنت، سينتشر بين المستخدمين والمواقع بشكل أسرع من فيروس كورونا. في حال كنت من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر، ننصحك بالإبتعاد عن كل شيء يخص The Last Of Us Part 2 وقم بإضافتها أيضاً لقائمة الكلمات التي لا تريد رؤيتها على المنصة. فالنسبة لي، لم أُشاهد إلا مقطع قصير لكن عنوان التغريدة كان كافي ليخرب التجربة كاملةً.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار