الاخباربلايستيشن 5

مصدر: البلايستيشن 5 سيمتلك خصائص لا يمتلكها اي جهاز العاب منزلي على الاطلاق

بينما نراقب اعلانات مايكروسوفت للكشف عن الجيل الجديد لاتزال سوني متكتمة على الكثير من التفاصيل حول جهاز البلايستيشن 5 لكن التسريبات التي قد تأتينا من مصادر مطلعة وربما تكون دقيقة قد تجعلنا على دراية ببعض من هذه التفاصيل.

اليوم المسرب الناشط والمعروف Tidux الذي يستمر في الكشف عن بعض تفاصيل جهاز سوني القادم قام بالكشف عن تفاصيل تقنية جديدة حول الجهاز بعضها كان موضع شك طوال الفترة الماضية.

في البداية اكد المصدر ان جهاز البلايستيشن 5 سيدعم جميع خصائص بنية RDNA 2 الجديدة من شركة AMD من ضمنها خاصية VRS التي تساعد المطورين على وضع المزيد من التفاصيل في الرسومات دون التأثير على معدل الاطارات وهذه الخاصية تم الاعلان عن دعمها في جهاز مايكروسوفت اكسبوكس سيريس اكس ولكن الجديد في الامر ان جهاز البلايستيشن 5 سيدعم المزيد من الخصائص التي تميز بنية RDNA 3 المتقدمة ايضا دون الكشف عنها.

ايضا المصدر نفسه اكد ان سوني ستدعم خصائص تقنية حصرية في جهازها القادم لن تتواجد في اي جهاز العاب منزلي حتى الان دون الكشف عن طبيعة هذه الخصائص ولكن يعتقد انه سيكون لها دور في اداء الجهاز التقني.

في العادة Tidux لا يتحدث عن جهاز البلايستيشن 5 الا في حال كان لديه مصدر مطلع ودقيق وهذا ما عودنا عليه طوال الفترة الماضية وربما يكون ظهور هذه المعلومات تلميح الى ان سوني تقترب من الكشف عن الجهاز والمتوقع خلال الفترة القادمة.

هل مازالت سوني تمتلك المزيد من المفاجأت الجديدة كما فعلت مع الكشف عن وحدة تحكم البلايستيشن 5 الجديدة تريد ان تفاجئنا بها خلال الايام القادمة؟!, هل صمتها هذا هو الهدوء الذي يسبق العاصفة؟!, دعونا ننتظر ونترقب ولكن لا تزحزح عيناك عن موقع VGA4A لتكون اول من يعلم..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار