حدث اكسبوكس SX: الاعلان عن لعبة Dirt 5, شاهد العرض الاول للعبة على الجيل الجديد..

انتهى قبل قليل حدث اكسبوكس SX الذي يتعلق بالكشف عن العاب الجهاز القادمة و التي ستصدر عليه في نهاية العام الحالي, شهدنا بعض العناوين المفاجئة و الجميلة و بعض العناوين كانت متوقعة كلعبة Dirt 5 القادمة من استديو التطوير Code masters و يمكنكم مشاهدة عرض الكشف الاول و الرسمي عن اللعبة ادناه.

لعبة Dirt 5 ستقدم اسلوب لعب مشابه للجزء القادم مع تفاصيل اكبر و ادق بالاضافة الى وجود المئات من المركبات التي يمكن للاعب تجربتها و الاستمتاع به و لا ننسى الحلبات و المضامير الرملية و الطينية بجانب دعم الكثير من قدرات الجيل الجديد مثل تقنية تتبع الضوء التي تظهر واضحة في الفيديو بالاسفل, للاسف الشديد لا يوجد اي موعد اطلاق محدد للكشف عن اللعبة و لكن ما نعلمه هو انها ستصدر في نهاية العام الجاري و بالتحديد في شهر اكتوبر (10), اما مسألة حصريتها لجهاز الاكس بوكس SX ما زالت مجهولة حتى هذه اللحظة و سننتظر المزيد من الاخبار بخصوص ذلك.

طبعا اللعبة ستكون داعمة لخاصية Smart Delivery بحيث ستتمكن من شراءها على جهاز الاكس بوكس الحالي و نقلها مباشرة الى جهاز الاكس بوكس SX من دون الحاجة الى شراءها مرة اخرى, ناهيكم عن كون اللعبة بحد ذاتها مشروع مشترك ما بين الجيل الحالي و المقبل من منصات عائلة الاكس بوكس.

ابقوا معنا متابعينا للكشف اكثر عن تفاصيل الحدث و اخر العناوين التي تم استعراضها من خلاله, لكن حتى الان اخبرونا عن رأيكم باللعبة..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى