استعراض مشاهد جديدة دموية من لعبة Resident Evil Village لكن ننصح بتجنبه..

في الوقت الذي اتاحت فيه كابكوم فرصة لجميع مالكي اجهزة بلايستيشن بتجربة ديمو محدود للعبة Resident Evil Village كانت بعض المنصات الاعلامية قد وضعت يدها لاول مرة على ديمو اخر يمتد لـ 5 ساعات متواصلة تم من خلالها الكشف عن مناطق جديدة ومشاهد اسلوب لعب جديدة.

تنبيه: في البداية وقبل ان تنطلق لمشاهدة الفيديو بالاسفل والذي يستعرض لنا في 5 دقائق تجربة موقع IGN التي امتدت لخمس ساعات ننوه بأن الفيديو يحتوي على الكثير من مشاهد (الحرق) لقصة اللعبة خاصة المراحل الاولى منها واذا كنت تريد ان تخوض تجربة كاملة عند صدور اللعبة الشهر القادم فننصحك بعدم مشاهدة الفيديو.

حسب وصف IGN:

تمكنا من الجلوس وتجربة 5 ساعات من لعبة Resident Evil Village على جهاز بلايستيشن 5. إليكم ما تمكنا من تجربته في هذا الديمو الذي تبلغ مدته 5 ساعات من طريقة لعب Resident Evil Village.

يبدأ العرض التوضيحي الذي بدأنا به في سفح الجبل الثلجي ونظره إلى قلعة ديميتريسكو الكبيرة والمخيف، والتي تسكنها الشخصية التي اشتهرت على الانترنت السينا ديميتريسكو ، حيث ترافقها بناتها الثلاث، بيلا وكاساندرا ودانييلا. لقد دفعنا العرض التوضيحي إلى شق طريقنا عبر القرية بالقرب من قاعدة قلعة ديميتريسكو عن طريق حل الألغاز ومطاردة مجموعات من الليكيين.

عند الوصول إلى القلعة نفسها، يجد بطل اللعبة “إيثان وينترز” نفسه يتسلل عبر القلعة بينما يهرب من عائلة ديميتريسكو من أجل تجنب رغباتهم المعذبة أثناء مطاردته عبر القلعة في نفس الوقت.

يذكر ان لعبة Resident Evil Village ستصدر على جميع المنصات المنزلية الجديدة والسابقة والحاسب الشخصي يوم 7 مايو (5) القادم بينما سيتسنى للجميع تجربة ديمو للعبة سيكون متاح لفترة محدودة ويمتد لساعة كاملة ابتدأ من مطلع الشهر القادم ويمكنكم الاطلاع على تفاصيل الديمو ومواعيد التحميل والتجربة هنـا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار