الاخبارفيديو

لعبة The Last of Us Part II تحصل على سلسلة فيديوهات اسبوعية, البداية اليوم..

المزيد والمزيد حول لعبة The Last of Us Part II قادم الينا, البداية كانت الاسبوع الماضي عندما حصلنا على عرض القصة المشوق ولكن اليوم وكل اسبوع في نفس هذا اليوم سنحصل على فيديو جديد للعبة يتحدث فيه المطورين عن عدة عناصر حول اللعبة وعملية تطويرها.

الفيديو الاول الذي حصلنا عليه اليوم يتحدث فيه المطورين عن قصة اللعبة التي سيغطيها الغموض والخوف والانتقام حيث يحدثنا نيل دروجمان و بعض المطورين الذين شاركوا في سرد قصة اللعبة حول العناصر الاساسية التي ستتمحور حولها احداث اللعبة بعد انتهاء الجزء الاول ووصول ايلي وجويل الى احد المدن التي تم انشائها على يد بعض الناجين من كارثة انتشار المرض الغامش الذي حول الناس الى مخلوقات جامحة متعطشة للدماء.

قصة لعبة The Last of Us Part II كما نعلم تتمحور حول الانتقام وهذه المرة ستقود ايلي المعركة بعد 5 سنوات من مغامرتها الاولى مع جويل ولحسن الحظ جويل مازال مخلص لها ويرافقها في مغامرتها الجديدة ولكن هذا العجوز سيتنحى جانبا ليضع ايلي في الواجهة لتقود معركة الانتقام.

هذا الفيديو هو واحد من 4 فيديوهات ستصل كل اسبوع في نفس الوقت وصولا الى موعد اطلاق اللعبة الشهر القادم 19 يونيو على البلايستيشن 4.

  • 13 مايو: فيديو الحديث عن القصة
  • 20 مايو: فيديو الحديث عن اسلوب اللعب
  • 27 مايو: فيديو الحديث عن تفاصيل تطوير اللعبة
  • 3 يونيو: فيديو الحديث عن عالم اللعبة

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار