صور

صورة اليوم | سام بريدجز في بلاد العجائب

البارحة بدأنا فقرة صورة اليوم التي نقوم بها بمشاركة صور فنيّة أعجبتنا معكم حقاً بهدف كسر الروتين وإمتاع الأعيُن. البارحة شاركناكم لصورة فنية لشخصية إيلي من The Last of Us: Part II ولعبتين آخرتين واليوم نعود لكم بصورة فنية جديدة من لعبة Death Stranding تظهر لنا سام بريدجز في بلاد العجائب. الصورة الرائعة الموجودة أعلاه هي من تصميم Anato Finnstark ويمكنكم الإطلاع على أعماله الكاملة من خلال الضغط هنا.

الصورة الثانية التي ستروها بالأسفل تظهر لنا روعة عالم Horizon Zero Dawn بحلّة جديدة مع ظهور البطلة ألوي بالطبع وحيوانها الآلي التي قامت برويضه. الصورة من تصميم Oliver Wetter ويمكنكم الإطلاع على أعماله عن طريق الضغط هنا.

Horizon Zero Dawn

الصورة الثالثة والأخيرة لليوم هي من لعبة Final Fantasy 7 Remake التي ظهرت مؤخراً. في الصورة الفنية ستجدون أهم شخصيات اللعبة على شكل ملصق فيلم كرتوني وهي من تصميم Mathieu Moreau الذي يمكنكم الإطلاع على أعماله أيضاً عبر الضغط هنا.

ما رأيكم بفقرة صورة اليوم؟ في حال كنتم تريدون استمرارها، أخبرونا بالتعليقات ادناه!

 

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار