اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

شركة Epic تنهي الجدل وتؤكد جميع تقنيات محرك Unreal 5 ستعمل بالكامل على الاكسبوكس سيريس اكس..

هذا يعني ان ديمو البلايستيشن 5 التقني سيعمل دون مشاكل على الاكسبوكس القادم

الأمس كشفت لنا شركة إيبيك عن مُحرك Unreal 5 في حدث مهرجان صيف الألعاب وشاهدناه وهو يعمل بالوقت الفعلي على البلايستيشن 5 بطريقة أبهرت الكثيرين. البارحة تحدثنا عن رفض شركة إيبيك للتعليق على عمل الديمو على جهاز الاكسبوكس سيريس اكس لكننا كنا نعلم سابقاً أنّهُ سيدعمهُ وسيدعم الجيل الحالي والحاسب الشخصي أيضاً. قبل أكّد لنا تيم سويني، رئيس شركة إيبيك عمله على الجيل الجديد من المنصة الخضراء.

من خلال حسابه الشخصي على تويتر، أخبرنا سوينلي أنّ شركة إيبيك كانت تتعاون منذ سنين مع سوني من أجل عرض Unreal 5 التقني, لكن التقنيات الجديدة، نانايت ولومين “ستكون مدعومة بشكل كامل على الاكسبوكس سيريس اكس والبلايستيشن 5 وستكون رائعة على كلاهما”. أيضاً يعمل العرض التقني على أجهزة الحواسيب الحديثة كما صرحت الشركة سابقاً والآن مرةً أُخرى وهذا يعني ان الديمو التقني يمكن ان يعمل على الاكسبوكس سيريس اكس دون اي مشاكل.

هذا بالتأكيد أمر متوقع نظراً لقوة كل من الاكسبوكس سيريس اكس والبلايستيشن 5 لكن سويني مدحَ البلايستيشن 5 وأدائه وسرعة نقل المعلومات ووصفها بأنّها “فعالة جداً”. تصريح سويني اليوم أيضاً ينهي الكثير من الجدل حول الاكسبوكس سيريس اكس لكن يجدر بالإشارة إلى أنّ العرض التقني لمحرك Unreal 5 كان يعمل بوضوح 1440 بيكسل بثلاثين إيطار بالثانية. هل كان من الممكن أن يصل الاكسبوكس سيريس اكس للستين إيطار نظراً لقوة بطاقته الرسومية؟ لا نعلم ذلك بعد.

يمكنكم الإطلاع على أهم مزايا المُحرك الجديد بشكل مُبسّط وبشكل تقني أيضاً من خلال الضغط هنا. بالوقت الحالي أخبرونا، هل وضّح هذا التصريح بعد الأشياء بالنسبة لكم؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار