اكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 4

تسريب صور وموعد اطلاق لعبة Mafia: Definitive Edition ستكون ريميك وليس ريماستر..

شركة 2K شوقتنا اليوم لعودة ثلاثية Mafia Trilogy من جديد من خلال اعادة اطلاقها على اجهزة الجيل الحالي و الحاسب الشخصي وحسب ما اعتقدناه بان اللعبة ستصل الينا بنسخة ريماستر ولكن حسب ما تم تسريبة عبر متجر مايكروسوفت فيبدو انها ستحصل على ريميك كامل على الاقل للجزء الاول.

حسب ما حصلنا عليه من معلومات فاللعبة سيتم اعادة تطويرها باستخدام محرك مختلف وايضا ستحصل قصة اللعبة على توسعة واحداث جديدة لك يكشف عنها حتى الان وقد حصلنا على صور للعبة تظهر كيف ستبدوا اللعبة بنسختها الجديدة Definitive Edition بالاسفل.

ايضا حسب التسريب الذي ظهر على متجر مايكروسوفت فسوف يتم اطلاق المجموعة بشكل منفصل بحيث نحصل على Mafia: Definitive Edition التي تعد ريميك كامل في 28 اغسطس (8) من هذا العام بينما سنحصل على Mafia II: Definitive Edition التي يعتقد انها ستكون مجرد ريماستر في 19 مايو الجاري بينما لا تفاصيل عن Mafia III: Definitive Edition التي يعتقد انها ستصدر ايضا يوم 19 مايو الجاري.

بالاسفل يمكنكم مشاهدة مجموعة من الصور الملتقطة من اللعبة والتي تظهر مدى التحسينات التي ستحصل عليها في نسخة الريميك.

ما هو اكثر اجزاء السلسلة حصل على اعجابك؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار