الاخبار

اشاعة: Call of Duty 2020 ستحمل اسم Black Ops Cold War, عودة الى الماضي..

عودة جديدة الى الستينيات زمن الحرب الباردة Black Ops Cold War, هذا على ما يبدو ما ستنقلنا اليه لعبة Call of Duty 2020 التي من المفترض ان تصلنا في الربع الاخير من هذا العام حسب عدة مصادرة تكاد تكون موثوقة.

المصدر الاول الذي كشف عن اللعبة هو Okami كما يطلق على نفسة عبر موقع تويتر حيث نشر صورة للجزء السابق في سلسلة Black Ops ولكن مع تعديل بسيط عليها باضافة جملة الحرب الباردة او Cold War ليؤكد لنا ان جزء هذا العام سيكون Call of Duty: Black Ops Cold War كما تشاهدون في الصورة بالاعلى.

بعدها بساعات عاد موقع  Eurogamer ليدعم صحة هذه المعلومات من خلال مصادرة الخاصة التي ادعى من خلالها ان الجزء الجديد في السلسلة والذي من المفترض ان يصدر هذا العام سيحمل بالفعل اسم Call of Duty: Black Ops Cold War وستعود بنا الى جذور سلسلة Black Ops التي قدمها لنا استيديو Treyarch والتي تقد احداثها في الستينيات (1960s) وقد تكون بمثابة اعادة اطلاق Soft Reboot للسلسلة.

حسب موقع Eurogamer الذي حاول التواصل مع شركة اكتفجين للحصول معلومات تؤكد او تنفي هذه التسريبات الا ان اكتفجين رفضت التعليق واضاف تقرير الموقع بان طور الباتل رويال Call of Duty Warzone سيبدأ التلميح بالفعل للعبة الجديدة من خلال المخبأ الذي تم العثور عليه مؤخرا وتمكن بعض اللاعبين من اختراق جدرانه من خلال Glitch ما حيث عثر على طائرة التجسس التي تعود ال فترة الحرب الباردة وستقوم شركة اكتفجين بعدة تلميحات من خلال هذا المخبأ في المستقبل القريب.

يذكر ان اكتفجين تقوم باطلاق اجزاء لعبة Call of Duty الجديدة خلال شهر اكتوبر او نوفمبر من كل عام بينما يتم الكشف عنها في شهر مايو او يونيو لذلك نتوقع ان يبدأ التشويق للعبة بشكل رسمي خلال الايام القليلة القادمة وبالطبع ستكون اللعبة مخصصة للجيل القادم بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس ولكن ايضا ستصدر على اجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 4 واكسبوكس وان, ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى