تعاون مشترك بين لاعب كرة القدم تيري هينري و شركة 2K, فهل سنرى لعبة كرة قدم جديدة..

مع انحصار حصرية العاب كرة القدم على كل من FIFA  من شركة EA و PES من شركة Konami يبدو ان هناك منافس جديد ثالث يريد ان يدخل الى المنافسة من اوسع ابوابها.

ظهرت بعض الصور للاعب كرة القدم الشهير تيري هينري عبر منتدى Reddit و هو يتحدث على ما يبدو خلال لقاء خاص و يظهر خلفه شعار شركة 2K التابعة لشركة Take-Two المعروفة و المالكة لها بجانب شركة روكستار.

من بين الصور التي انتشرت لتيري هينري تظهر الاخير و هو يقف في وسط استيديو مخصص لالتقاط الحركة حيث تحيط به الكاميرات من جميع الجهات و لكن اللافت للانتباه ان تيري هينري لا يرتدي البدلة المخصصة التي تحتوي على مجسات تتبع الحركة و التي يتم ارتدائها بالعادة خلال التسجيل امام هذه الكاميرات لكن احد التغريدات التي اطلقها عبر حسابه الخاص على تويتر تؤكد انه يستعد للعمل مع 2K على مشروع لعبة سيتم الكشف عنها قريبا حسب قوله.

اذا من البديهي ان لا نفكر باشياء اخرى حول هذا التعاون بين لاعب كرة قدم شهير و شركة انتاج العاب رياضة سوى اننا على موعد مع لعبة كرة قدم جديدة قد نسمع عنها في اي وقت قريب لذلك ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل عندما تتوفر لنا في وقت ما خلال الايام القليلة القادمة.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock