بليزارد تعمل على إصلاح مشاكل Warcraft III: Reforged وتُعيد أموال اللاعبين الغاضبين..

لعبة Warcraft III: Reforged صدرت الأسبوع الماضي لكنها للأسف لم تصدر كما كان مُخطط لها، صحيح أنّها قامت بالمحافظة على أسلوب لعبها الأساسي إنما كان هناك تغييرات لقوانين بعض الأطوار وإزالة بعض الميّزات التي يحبها مجتمع اللعبة بالإضافة للبصريات التي لم تعجب اللاعبين.

حالياً هناك موجة غضب كبيرة من مجتمع ووركرافت خاصةً على موقع ميتاكريتيك لكن بليزارد تعمل على إصلاح المشاكل وتُريد إرضاء الجميع.

هناك أشخاص سعيدون بشرائهم لـ Warcraft III: Reforged والبعض آخر يريدون فقط إعادة أموالهم، يبدوا أنّ بليزارد تُريد إرضاء الطرفان لأنّك الآن لو أردت إستيراد أموالك وإعادة اللعبة ستتمكن من ذلك بسهولة فكل ما عليك فعله هو تقديم طلب من موقع الشركة الرسمي عن طريق الضغط هنا, معظم اللاعبين تمكنوا من الحصول على أموالهم بسهولة بغض النظر عن عدد الساعات أما الأشخاص الذين حصلوا على عقوبة بسبب أفعالهم لن يحصلون على معاملة لطيفة.

أما بالنسبة للقسم الآخر من الخبر، علمنا من خلال منتدى اللعبة الرسمي ومدير المجتمع أنّ فريق التطوير يعمل على إصلاحات المشاكل بدايةً من الرسومات بالطور الكلاسيكي إلى المشاكل الأُخرى المختلفة مثل إصلاح أخطاء الصوت وبعض التحسينات بواجهة المستخدم, اليوم أيضاً صدرَ تحديث يُصلح بعض المشاكل إنما لم يصلحها كلها وبالمستقبل القريب ستحصل Warcraft III: Reforged على المزيد من التحديثات.

ما رأيكم باللعبة؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button