فيديو

فيديو تصوري يستعرض المساعد الآلي في جهاز بلايستيشن 5 و مزايا اخرى..

لم يتبق على موعد الكشف عن جهاز بلايستيشن 5 او اي عنوان تابع له الا ايام قليلة بحسب المحرر المشهور جيسون شراير الذي اكد في خبر سابق اليوم بان سوني سيكون لديها حدث خاص للكشف عن الجهاز الاسبوع القادم, على اية حال قبيل هذا الكشف ان صدق موعده طبعا احببنا ان نطلعكم على احدث عروض قناة Let’s Go Digital المشهورة بتصميم عروض تخيلية لجهاز سوني القادم.

احدث عروض القناة لجهاز بلايستيشن 5 كانت تصور لافضل التقنيات و المميزة التي قد تتواجد في الجهاز مثل المساعد الآلي الذي سيقوم بمساعدتك في ايجاد حلول معينة لبعض الالعاب و الذي بالمناسبة حاليا هو مطبق كبراءة اختراع يشاع انها قادمة للجهاز, ايضا من الاشياء الاخرى التي تصورها صانعي الفيديو هي اشتراك بلايستيشن بلس الذي بحسب توقعهم قد يحصل على اسم جديد و هو بلايستيشن بلس لايت و غيرها من الامور الرائعة التي نتمنى حقا تواجدها في جهاز سوني.

ايضا يستعرض القائمون على الفيديو ذراع الجهاز Dualsense بتصميمها الجديد و طريقة تقديمها كانت من اروع ما شاهدت مؤخرا بالاضافة الي استعراض مميزات هذه الذراع و نظام الصوت الخاص بالجهاز, و من رؤيتي للفيديو التصوري فيما يخص نظام الصوت تحمست للغاية و ما زلت للامانة.

للاسف هذا تخيل فقط او تصور و ليس رسمي اطلاقا, لكن مع ذلك يعطي بصيص امل حتى الكشف الرسمي عن كل ما تم استعراضه و تصوره ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل المتعلقة بموعد الكشف عن الجهاز و عناوينه, حاليا اطلعونا عن رأيكم بالفيديو ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار