كل من The Last of Us 2 و Ghost of Tsushima قد تصدرا ايضا على بلايستيشن 5..

مع تحضير سوني للجيل القادم يترقب اغلب اللاعبين العناوين التي ستصدر على جهاز بلايستيشن 5 من الجيل الحالي و كما كنا نتوقع فإن كلا من لعبة The Last of Us 2 و لعبة Ghost of Tsushima ستصدران على الجهاز القادم من سوني لدعمه تماما كما حدث مع اغلب حصريات الجيل السابق و دعمها للجهاز الحالي عند الاطلاق.

هذا الخبر اتانا من موقع Eurogamer الذي اكد ان كلا العنوانين سيصدران على جهاز بلايستيشن 5 لدعمه رغم ان لعبة The Last of Us 2 ستصدر قبل موعد الثالث عشر من شهر يوليو (7) و هو الموعد الذي اقرته سوني للمطورين الذين يعملون على مشاريع معينة لها بأن تكون مشاريعهم مهيأة للعمل على جهازها القادم كما تحدثنا في خبر سابق اليوم.

في المقابل لعبة Ghost of Tsushima ستصدر بعد الموعد المقرر من سوني لذلك هي الاخرى ستدعم اللعب على جهاز سوني القادم, و هذا قد يعني ايضا ان كلا من لعبة Cyberpunk 2077 و لعبة Marvel Avengers ستدعمان اللعب على الجهاز و اي لعبة اخرى من نوع AAA ولكن حتى هذه اللحظة لم تكشف سوني عن استراتيجية دعم انتقال الالعاب بين الجيل الحالي و القادم كما فعلت مايكروسوفت عندما اعلنت عن خاصية Smart Delivery فهل ستكشف سوني عن شيء مشابه قريبا.

اذا حتى هذه اللحظة اصبح لدينا مجموعة من العناوين المميزة التي تم تأكيد صدورها كعناوين مشتركة بين الجهاز الحالي و الجهاز المقبل من سوني و لم يتبق لدينا الان سوى الكشف عن حصريات الجهاز التي سترافق اطلاقه و ما بعد الاطلاق حتى.

وجب التنويه بأن سوني قامت قبل قليل بالاعلان عن حدثها المرتقب للكشف عن جديد جهازها و كل ما يتعلق به في الرابع من شهر يونيو (6) المقبل اي بعد 6 ايام من الان لذلك ترقبونا لتغطية الحدث معكم اول بأول.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button