الاخباربلايستيشن 4فيديو

فيديو يقارن رسومات لعبة The Last of Us 2 النسخة النهائية مع العروض الترويجية, تحسن كبير و واضح..

تعد لعبة The Last of Us 2 واحدة من اكثر الالعاب التي ستقدم قفزة كبيرة وواضحة في مجال الرسومات والمؤثرات وهذا امر ليس مستبعد على استيديو نوتي دوغ الذي يبهرنا بعناوينة منذ الجيل الماضي وطريقة استغلال قدرات اجهزة بلايستيشن مهما كانت متواضعة.

من بدأ استعراض اسلوب اللعب الخاص بلعبة The Last of Us 2 عام 2017 ونحن منبهرون بما وصل اليه مستوى رسومات اللعبة ولكن يبدو ان استيديو نوتي دوغ كان يحتفظ بالمزيد من التحسينات التي تم تطبيقها على النسخة النهائية التي تم استعراضها بشكل مكثف في الاونة الاخيرة.

اليوم حصلنا على فيديو من احد اليوتيوبر المختصين في صنع مقارنات بين عروض الالعاب المختلفة وهذه المرة يضع لنا مشاهد وصور من عروض لعبة The Last of Us 2 السابقة ومقارنتها بنفس المشاهد من الاستعراض الاخير لاسلوب اللعب والذي يظهر مدى التحسن في مستوى الرسومات التي اصبحت تظهر تفاصيل اكثر من السابق بالاضافة الى تحسن واضح وملحوظ في نظام الاضائة والانعكاسات و الظلال.

لعبة The Last of Us 2 ستقدم تجربة موسعة مقارنة بالتجربة التي حصلنا عليها في الجزء الاول حيث ستكون هناك الكثير من مهارات القتال الجديدة التي ستتقنها ايلي بطلة هذا الجزء مثل المراوغة خلال القتال المباشر والتخفي ومباغتة الاعداء, بينما اصبح عالم اللعبة اكبر وقابل للاستكشاف.

لعبة The Last of Us 2 قادمة حصريا على جهاز بلايستيشن 4 يوم 19 يونيو الجاري ونترقب مراجعات اللعبة يوم الجمعة 12 يونيو بينما يمكنكم الاطلاع على انطباعات اللعبة الاولية هنــا.

رغم منع اللعبة في المنطقة هل ستقوم بشرائها وتجربتها ام ستفوت هذا الجزء هذه المرة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار