ظهور لعبة Resident Evil 8: Village للطلب المسبق عبر احد متاجر البيع قبل حذفها..

حصلنا في الاونة الاخيرة على الكثير من التسريبات حول لعبة Resident Evil 8 التي على ما يبدو لا انها ستحمل الاسم الفرعي Village ومازالت المزيد من المعلومات تتوارد الينا ويبدوا ان الامر الان اصبح اقرب من اي وقت مضى للكشف عنها.

هذه المرة التسريب ظهر عبر احد متاجر البيع الالمانية يدعى GamesOnly الذي فتح صفحة اللعبة نسخة Uncut Edition الخاصة بجهاز بلايستيشن 4 للطلب المسبق قبل ان يقوم باغلاقها مرة اخرى ولحسن الحظ تمكن احد المواقع من التقاط صورة لصفحة اللعبة قبل ام يتم اغلاقها.

ايضا كما تشاهدون في الصورة بالاسفل وفقد وضع في وصف اللعبة انها ستكون اكثر اجزاء سلسلة Resident Evil غموض ورعب ولا نعلم ما اذا كان هذا الوصف رسمي ام تم التقاطه من الانترنت لتشويق زوار المتجر ليس اكثر.

resident-evil-8-village-uncut-edition-listed-for-ps4-on-german-retailer

حتى هذه اللحظة كابكوم لم تعلن باي شكل من الاشكال عن الجزء القادم للسلسلة وحتى انها لم تؤكد بوجد جزء قادم وجميع العلومات التي تظهر على الانترنت هي تسريبات من مصادر يبدوا انها عميقة في شركة كابكوم حتى اننا شعرنا ان اللعبة بالفعل موجودة وسيكشف عنها قريبا جدا.

اخر التسريبات جائت من خلال  ChaoticClaire التي كشفت عن تفاصيل مثيرة حول الاعداء واجواء اللعبة وحسب ما جاء من معلومات فقد اشار المصدر الى لعبة Resident Evil 8 باسم VIILage او “القرية” وهو الاسم الفرعي للعبة والذي حصلنا عليه ايضا من مصدر اخر سابق ايضا وصف المصدر الاعداء بانهم لن يمتلكوا “مخالب” او “لوامس” بشكل كبير وبارز, بينما سيكون هناك اعداء باحجام كبيرة ومدعمين بسلاسل واسلحة, تفاصيل اكثر هنا..

ربما يتم الكشف عن اللعبة خلال حدث بلايستيشن 5 المرتقب خلال الايام القليلة القادمة ولكن نذكر انه في احد الشائعات تحدثت عن وجود اعلان خاص من شركة كابكوم متعلق بالسلسلة يوم 10 يونيو فقد يكون مرتبط باللعبة او ربما يكون مخصص للاعلان عن محتوى طور الاونلاين في Resident Evil 3.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button