الاخبار

مصدر يكشف عن الاستيديو المطور للعبة Call of Duty 2020..

في الفترة الأخيرة ظهرت الكثير من الشائعات حول لعبة Call of Duty 2020 التي قيل أنّها ستُدعى الحرب الباردة – Cold War. ضمن الشائعات علمنا أنّ نسخة الآلفا من اللعبة يصل حجمها إلى سبعين غيغابايت على البلايستيشن وأنّها ستدعم البلايستيشن 4 برو وأنّ اسم المشروع هو “الباب الأحمر – The Red Door”. اليوم أحد اللاعيبن المحترفين كشف لنا عن الاستديو الذي سيعمل عليها.

وفقاً للاعب كول اوف ديوتي المحترف Chance على ريديت، استديو Treyarch المُطور لسلسلة بلاك اوبس هو من سيعمل على Call of Duty 2020. في حديثه قالَ أيضاً أنّ فريق التطوير يحاول من تحسين الطور التنافسي باللعبة وقام بمساعدتهم بخصوص ذلك. يجدر بالإشارة إلى أنّ عادةً ما تقوم أكتفيجن بالتحدث مع أفضل اللاعبين لمساعدتهم في تحسين الطور التنافسي حيثُ تعتبر الرياضات الإلكترونية مهمة لسلسلة.

قبل يومين أيضاً، شاركنا ديفد فونديرهار، رئيس استديو Treyarch على تويتر تغريدة تشويقية ولذلك قد يتطابق كلام اللاعب المحترف. البعض يقول أيضاً أنّ الكشف عن الجزء الجديد من سلسلة التصويب الحربية سيكون بحدث بلايستيشن 5 القادم غداً وهو أمر متوقع حيثُ دائماً ما تتعاون سوني مع أكتيفيجن لتقديم محتوى حصري وخاص للاعبي اجهزة بلايستيشن.

هل أنتم متشوقون للعودة إلى السلسلة مع Call of Duty 2020؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه وأخبرونا توقعاتكم عن موعد الكشف.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار