يبدو ان لعبة Demon’s Souls ستكون الحصرية الاولى لجهاز البلايستيشن 5 عند الاطلاق

علمنا اليوم ان جميع الالعاب التي ستصدر من استيديوهات بلايستيشن بعد اطلاق لعبة Ghost of Tsushima ستكون حصرية على البلايستيشن 5 والان مصدر جديد يكشف عن اول حصرية ستصل الى البلايستيشن 5 و هي لعبة Demon’s Souls.

الاعلامي و المسرب الشهير Tidux نشر قبل قليل تغريدة قصيرة و لكنها اثارت الكثير من ردات الفعل من خلال متابعيه حيث قال في هذه التغريدة ان لعبة Demon’s Souls ستكون حصرية على البلايستيشن 5.

حسنا, اللعبة لم يعلن عنها بشكل رسمي حتى الان و لكن الشائعات و التسريبات تحدثت عن ان استيديو Bluepoint يعمل على نسخة ريميك من اللعبة التي صدرت اول مرة على البلايستيشن 3 و من ناحته فقد لمح الاستيديو من قبل بانهم منغمسون في العمل على شيء سيسعد الجمهور دون الافصاح عن طبيعة هذا الشيء حيث تربط سوني علاقة وثيقة باستيديو Bluepoint و تعتمد عليهم في صنع ريميك او ريماستر لالعابها كان اخرها لعبة Shadow of The Colossus التي حققت نجاح كبير.

ربما سننتظر بعض الوقت حتى نعلم الحقيقة حيث تتحدث بعض المصادر بان سوني ستعقد حدث خاص بها في شهر فبراير القادم سيتم خلاله الكشف عن جهاز البلايستيشن 5 بشكل كامل و بالطبع سيكون الوقت مناسب للكشف عن مشروع Bluepoint الغير معلن عنه و الذي يبدوا انه سيكون ريميك للعبة Demon’s Souls.

هل تتوقع ان تكون لعبة Demon’s Souls هي اول حصرية يعلن عنها لجهاز البلايستيشن 5 وستتوفر يوم الاطلاق؟

اقرأ المزيد  كابكوم تلمح الى عودة احد الاعداء المرعبين الى لعبة Resident Evil 3 Remake..
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock