مراجعة وتقييم Borderlands Legendary Collection للسويتش — إنهب أين ما كنت..

شركة 2K أطلقت كل من Borderlands Legendary Collection و BioShock: The Collection على النينتندو سويتش قبل أسبوعين تقريباً وقمنا بعمل مراجعة للثانية التي يمكنكم الإطلاع عليها من خلال الضغط هنا لكن اليوم سنتحدث عن لعبة التصويب والنهب الغنية عن التعريف.

معظم اللاعبين قاموا بتجربة سلسلة بوردرلاندز سواء بجزئها الأول او الثاني او الثالث او الفرعي من Telltale وعن نفسي، انا لعبتُ جميع هذه الألعاب وكُنت متشوق لتجربة المجموعة على السويتش بسبب الحرية التي تقدمها لك المنصة على الوضع المحمول لكن هل تستحق نسخة النينتندو سويتش مالك مرةً أُخرى؟ الجواب المُختصر هو نعم.

المطور: Gearbox Games الناشر:  2K Games نوع اللعبة: تصويب – إثارة   الأجهزة: جميع المنصات  تاريخ الإطلاق: 28 مايو 2020  نسخة التقيم: النينتندو سويتش موقع اللعبة: اضغط هنا

لعبة Borderlands Legendary Collection تحتوي على نُسخ لعبة العام لكل من الجزء الأول والثاني والـ Pre-Sequel وهذه الألعاب ستقدم لك الكثير المتعة خاصةً لو كنت من مُحبي ألعاب التصويب وشخصياً أعتقد أنّ الجزء الأول والثاني هما من أفضل ألعاب العقد الماضي. في هذه المراجعة لن نتطرق لتفاصيل الألعاب حيثُ هناك الكثير من المراجعات إنما سنتطرق لنسخة السويتش.

من ناحية الرسومات – كما كل لعبة أُخرى – لن تصل النسخة إلى الحاسب الشخصي او الاكسبوكس ون والبلايسيتشن 4 حيثُ هناك بعض الأشياء التي ستلاحظها مباشرةً خاصةً على الوضع المحمول لكن يمكن التغاضي عنها بسهولة ففي النهاية معظم اللاعبين الذين لم يلعبوا السلسلة بعد او ينوون إعادة لعبها من جديد سيركزون على أسلوب اللعب. باختصار، ستقدم نسخة السويتش ذات المتعة التي ستحصل عليها على مختلف الأجهزة حتى لو مع رسومات وعدد إطارات أقل. في حال كنت تلعبها على التلفاز، ستلعب بوضوح 1080 بيكسل وثلاثين إِطار بالثانية وسينخفض بين الحين والآخر لكن ليس بشكل متكرر ومزعج بينما على الوضع المحمول ستلعب بوضوح أقل وبثلاثين إِطار مع انخفاضات أكثر.

اقرأ ايضا:  مراجعة وتقييم | Command & Conquer Remastered Collection -- عِش الماضي بطريقة مُحسّنة..

هناك الكثير من النهب والتصويب والحركة السريعة في Borderlands Legendary Collection وهنا تُعاني اللعبة على السويتش مثل جميع ألعاب النمط الأُخرى مثل أوفرواتش او وولفينشتاين حيثُ ستفقد جزء كبير من المتعة بسبب وحدة تحكم السويتش (الجوي كون). ستكون اللعبة أمتع بمراحل في حال كنت تلعب على البرو كونترولر لكن مع الجوي كون قد تشعر بدوار فهذا ما حصل معي بالوضع المحمول.

الجزء الثاني هو بالتأكيد الأفضل من بين الألعاب الثلاثة هذه خاصةً مع المحتوى الإضافي الخاص به وشخصية هاندسوم جاك التي أعتبرها واحدة من أفضل الشخصيات في ألعاب الفيديو والسلسلة أجمع. ستستمتع بوقتك كثيراً في المجموعة على النينتندو سويتش لكن في حال لم تكن من مُحبي ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول على المنصة ولم تلعب السلسلة سابقاً، أنصحك بتجربتها بمكانٍ آخر. في حال لعبت اللعبة وتبحث عن فرصة للعبها مجدداً، قم بشرائها بدون تردد فهي ما زالت ممتعة على الرغم من ضعف المنصة بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول.

في النهاية يمكننا القول أنّ Borderlands Legendary Collection استديو جيربوكس ستقدم لك تجربة جميلة وممتعة على الرغم من ضعف رسوماتها لكن الأداء كان أكثر من مقبول وهناك محتوى ضخم.

الايجابيات

  • أسلوب اللعب ما زال ممتع إلى يومنا الحالي
  • محتتوى ضخم
  • الأداء أكثر من مقبول على النينتدو سويتش

السلبيات

  • الكاميرا والتحكم ليس سلس كما في ألعاب النمط على المنصة

التقيم النهائي

التقييم النهائي - 8

8

جيّدة جداً

لعبة Borderlands Legendary Collection على السويتش ستقدم لك المحتوى الضخم والأسلوب اللعب المحبوب من أجزاء السلسلة الأولى لكن التحكم على السويتش لا يقدم التجربة الأمثل خاصةً على الوضع المحمول وهذه مُشكلة من المنصة وليس من اللعبة.

اقرأ ايضا:  مراجعة وتقييم | Command & Conquer Remastered Collection -- عِش الماضي بطريقة مُحسّنة..
إتبعنا
تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock