الاخبار

خوادم الشرق الأوسط ستُتاح اليوم للعبة الباتل رويال Apex Legends..

العنوان صحيح، الخوادم العربية او خوادم الشرق الأوسط قادمة قريباً إلى لعبة الباتل رويال الشهيرة Apex Legends! هنيئاً لجميع اللاعبين العرب على هذا الخبر المُفرح. وفقاً للبيان الصحفي الذي حصلنا عليه من وكيل شركة EA بالشرق الأوسط، ستتوفر الخوادم العربية مع بداية الموسم الخامس من اللعبة، أيّ اليوم.

حسناً ماذا يعني ذلك؟ هذا يعني أنّك عندما تلعب بخوادم الشرق الأوسط ستعثر على لاعيبن عرب بفريقك مما سيسهل التواصل بينك وبينهم بالإضافة إلى الحصول على جودة إتصال أعلى (بينغ) مما سيجعل اللعبة أسلس مقارنةً مع اللعب على السيرفرات الأوروبية كما نفعل جميعاً. كما ذكرنا أعلاه، سيبدأ الموسم الخامس اليوم وسيحتوي على عدة تغييرات وإضافات جديدة من ضمنها البطلة الجديدة لوبا التي يمكنكم مشاهدة قدراتها بالفيديو بالأسفل.

بجانب البطلة الجديدة، خريطة Kings Canyon ستحصل على بعض التغييرات وهذه المرة ستطرق التغييرات على منطقة Skulltown و Thunderdome. أحد الميزات الجديدة التي تم إضافتها هي “المهام” التي ستضيف المزيد من عوامل القصة إلى Apex Legends وتمنحك جوائز مختلفة حينما تقوم بإتمامها.

على الرغم من أنني لستُ من لاعبي اللعبة إنما حقاً متشوق لإطلاق الخوادم العربية لأنّ رؤية دعم من المنطقة طالما يسعدنا جميعاً هنا في VGA4A. من كان يتوقع أنّ في أبريل سنحصل على خوادم شرق أوسط للعبة أوفرووتش وفي مايو خوادم بالشرق الأوسط للعبة Apex Legends؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار