رسميا: اكتفجين تعلن عن لعبة Crash Bandicoot 4 وتشوقنا للكشف الكامل غدا الاثنين

قبل عدة ايام بدأت الشائعات تتحدث عن وجود لعبة Crash Bandicoot 4 تحت التطوير لمنصات الجيل الحالي وقد تمكنا مؤخرا من القاء نظرة على اللعبة من خلال صور مسربة كشف من خلالها عن موعد الاطلاق (الصور بالاسفل) ويبدوا ان هذه التسريبات هي صحيحة في النهاية.

حساب اللعبة الرسمي على تويتر نشر تغريدة مرحة حول التأكيد الرسمي للعبة وموعد الكشف عنها مشيرا الى ان التسريبات كانت صحيحة ولكن الاعلان عن اللعبة سيكون اجمل في تلميح الى الصور المنخفضة الدقة التي تسربت على الانترنت مؤخرا واكد الحساب ان الكشف الكامل سيكون يوم غدا الاثنين 22 يونيو الساعة 6:00 مساء بتوقيت مكة.

هذا الاعلان الذي يؤكد صحة التسريبات يؤكد لنا ايضا على موعد اطلاق اللعبة في شهر اكتوبر من هذا العام ولم يتبقى امامنا الا ان نلقي نظرة اولى على اللعبة واسلوب اللعب الذي سيتم بكل تأكيد خلال عملية الكشف مساء الغد وحتى ذلك الحين ابقوا اعينكم على موقع VGA4A للمزيد من التفاصيل.

الموضوع الاصلي (السبت 20 يونيو 2020)

ظهرت قبل ايام صورة لغلاف لعبة Crash Bandicoot 4: It’s About Time من خلال موقع التصنيفات العمرية في تايوان دون اي تأكيد من شركة اكتفجين حول وجود اللعبة تحت التطوير في الاساس ولكن اليوم ظهرت المزيد من الصور الملتقطة من داخل اللعبة بجانب الكشف عن موعد اطلاقها والتي تؤكد ان اللعبة موجودة بالفعل وقد يكشف عنها قريبا.

الصور الجديدة ظهرت من خلال موقع 4Chan الذي لا يمتلك ثقة كبيرة بين منتديات الالعاب ولكن محتوى الصور يبدوا انه بالفعل من اللعبة الجديدة حيث ظهرت شخصية كراش وكأنه تم اعادة تصميمها بشكل افضل من السابق وهناك ايضا بعض الصور التي تظهر مشاهد من عالم اللعبة المتنوع.

ايضا من بين الصور المسربة كانت هناك صورة كتب عليها موعد الاطلاق الذي سيكون يوم 9 اكتوبر (10) من هذا العام 2020 وستكون اللعبة مخصصة للبلايستيشن 4 والاكسبوكس وان ولا ادلة تشير الى ان اللعبة ستصدر على الحاسب الشخصي او جهاز نينتيندو سويتش.

Crash Bandicoot 4

Crash Bandicoot 4

Crash Bandicoot 4

اذا موعدنا غدا للكشف عن لعبة Crash Bandicoot 4: It’s About Time حيث من المقرر ان يتم الكشف عنها خلال حدث IGN’s Summer of Gaming.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى