تسريب صورة من لعبة Star Wars Outlaws تستعرض أحد الأعداء

شاركتنا شركة Ubisoft العديد من لقطات أسلوب اللعب الخاصة بلعبتها القادمة من حرب النجوم Star Wars Outlaws، ولكن تسربت صورة جديدة لأحد الأعداء الذين لم يسبق لنا رؤيتهم في عروض اللعبة السابقة.

بعد سلسلة من الإشاعات والتسريبات، تم تأكيد موعد إطلاق لعبة Star Wars Outlaws هذا العام والذي سيكون في شهر أغسطس القادم. يتم تطوير اللعبة حاليًا من قبل Massive  Entertainment التابع لشركة Ubisoft حيث ستقدم اللعبة قصة بين عالمين.

وفقًا لأحد المستخدمين عبر مجتمع Reddit، تم تسريب الصورة أدناه والتي تعود لأحد “جنود الموت” الذين سنواجههم في اللعبة طوال الوقت عندما يصبح اللاعب مطلوبًا من قبل العدالة، كما نلاحظ هذا هو أكثر تصميم مظلم رأيناه لهذه الشخصيات حتى الآن في أي لعبة حرب نجوم سابقة.

جنود الموت ولمن لا يعلم، تعرفنا عليهم في أجزاء سلسلة Star Wars المختلفة لكونهم جنود تخفي وتجسس يخدمون امبراطورية المجرة وضباطها. من المعروف عن هذا النوع من الأعداء أنه مدرب للقتال بالأسلحة النارية وهم أعداء لا يملكون القوة اللازمة لإضعاف الجيداي لانه ضعاف أمام السيوف الليزرية ولكن فيما يتعلق والمواجهات النارية فالهزيمة أمامهم قد تكون محتومة. لذلك نرى تصميمهم المظلم في Outlaws كونها لعبة تركز على القتالات النارية.

أصبح من المعروف أن ألعاب شركة يوبي سوفت أغلبها تتطلب اتصالًا دائمًا بالإنترنت حتى يتمكن اللاعب من تجربة هذه الألعاب، ولكن يبدو أن الأمر سيكون مختلفًا قليلًا مع لعبة Outlaws القادمة.

وفقًا لغلاف اللعبة الذي تم رصده عبر موقع Target، تم اكتشاف وجود رسالة صغيرة مكتوبة على اليسار أسفل الغلاف والتي تقول أن اللعبة ستحتاج إلى اتصال بالإنترنت لتثبيتها فقط، ولكن ليس لإكمال اللعب فيها.

إصدارات لعبة Star Wars Outlaws على PS5, Xbox Series, PC

  • نسخة Gold Edition ستكون بسعر $109.99 تحتوي على Season Pass ودخول مبكر قبل 3 أيام وعناصر تجميلية.
  • نسخة Ultimate Edition ستكون بسعر $129.99 تحتوي على محتوى نسخة Gold بالإضافة الى محتوى Ultimate Edition + كتاب فني وباندل Sabacc Shark و Rogue Infiltrator و كتاب فني رقمي.

اللعبة تصدر لأجهزة الجيل الحالي في تاريخ 30 أغسطس القادم.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button