شركة Take-Two المالكة لروكستار و 2K Games ستطلق 93 عنوان خلال 5 سنوات..

شركة Take-Two هي من أضخم الشركات بصناعة ألعاب الفيديو فهي تملك أحد أكبر شركات التطوير والنشر وقدمت لنا عناوين ممتازة ويبدو ان هناك قرابة 93 عنوان اخر قادم الينا في الطريق.

البارحة كشفت لنا الشركة في مؤتمرها المالي عن العديد من المعلومات مثل عدد مبيعات Grand Theft Auto: V الذي تخطى حاجز 130 مليون نسخة ومبيعات عناوينها الأُخرى مثل بوردرلاندز 3 وريد ديد ريديمبشن 2. بجانب ذلك حمسّتنا الشركة للمستقبل وأخبرتنا أنّها ستطلق ثلاثة وتسعين عنوان خلال السنوات الخمسة القادمة.

في مؤتمرها المالي الأخير، أخبرتنا شركة Take-Two أنّها ستقوم بإطلاق تسعة وثلاثين لعبة حتى نهاية مارس 2025. وفقاً للمحلل الشهير دانيال أحمد، ثلاثة وستين من هذه العناوين ستكون قوية بينما سبعة عشرة ستكون متوسطة وثلاثة عشرة سيكونون عادييون / أركيد. هذا ليس كل شيء، علمنا ذلك علمنا أنّ ستة وأربعين منهم سيكونون من عناوين معروفين إنما ستة وأربعين مشروع سيكونون مبنيين على عناوين جديدة.

بجانب ذلك أخبرنا المُحلل أنّ واحد وعشرين لعبة ستكون للهواتف المحمولة وستة وسبعين سيكونون مدفوعين بينما ستة وعشرين لعبة سيكونون مجانية. لكن بالتأكيد لا تتوقع أن ترى الكثير من العناوين الضخمة، صحيح قد تكون لعبة GTA: VI من ضمنهم لكنها لا تتوقعها ان تكون خلال المجموعة التي ستصلنا خلال سنة من الان (تفاصيل اكثر هنا), وأيضاً شركة Take-Two تحسب إطلاق ألعابها الحالية على منصات مختلفة ضمن هذه الأرقام.

شركة Take-Two تملك روكستار وعدة استديوهات وعناوين أُخرى مثل BioShock و Mafia و Firaxis وألعاب 2K الرياضية. أيضاً تملك Private Division التي تقوم بنشر ألعاب متوسطة ومؤخراً قامت بفتح استديو جديد يُدعى 31st Union بقيادة مُبتكر لعبة Dead Space وسجلّت علامة تجارية غامضة لمشروع يُدعى “Judas”.

اقرأ ايضا:  تسريب أسلوب لعب طور قصة Call of Duty: Black Ops 4 المُلغى، شاهده قبل الحذف..

هل أنتم متحمسين لمَ ستقدمه لنا Take-Two Interactive؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock