الاخباربلايستيشن 4

كم من الوقت ستحتاج لانهاء لعبة Ghost of Tsushima ؟

لعبة Ghost of Tsushima قادمة الينا بعد يومان تقريبا وهناك الكثير متشوقين لتجربة اللعبة الاخيرة من بين حصريات البلايستيشن 4 التي ستصدر على الجهاز قبل قدوم وريثة الجديد بلايستيشن 5 واليوم ايضا كان موعد انتهاء حظر نشر مراجعات اللعبة التي جائت مبشرة بخاتمة مناسبة لجيل البلايستيشن 4 العريق.

لكن كون اللعبة تقدم تجربة العالم المفتوح بعناصر الار بي جي فكم من الزمن سنحتاج من اجل اكمال قصة اللعبة خاصة ان الكثير من الشكوك التي واردت البعض بعد التعرف على حجم اللعبة والذي سيكون اصغر حتى من بعض الالعاب الخطية حيث يبلغ حجم اللعبة 35 جيجا تقريبا.

حسنا, نحن بالطبع تمكنا من تجربة اللعبة وانهاء طور القصة من خلال التركيز على المهمات الاساسية مع تنفيذ بعض المهمات الجانبية وقد استغرق الامر قرابة 25 ساعة لعب على مستوى الصعوبة المتوسط وقد تمكنا من تطوير اكثر من 80% من مهارات الشخصية التي ستساعدك بالطبع على تسهيل المواجهة مع خصومك سواء باسلوب قاتل الساموراي الذي يعتمد على المواجهة المباشرة او اسلوب الشبح الذي يعتمد على التخفي والقتل الصامت.

هناك بعض الادوات التي قد تجعل اللعب اسرع مثل امكانيات السفر السريع بين المناطق المحددة على الخريطة ولكن سيتطلب هذا زيارتة هذه الاماكن للمرة الاولى سيرا على الاقدام او باستخدام حصانك وبعد ذلك ستصبح مناطق مفتوحة يمكن السفر اليها بشكل سريع وهذا سيسهل عملية التنقل بين مناطق الخريطة والوصول بشكل اسرع الى المهمات الجديدة من خلال السفر الى اقرب نقطة واكمال الطريق على ظهر حصانك.

اذا كنت تريد ان تنهي اللعبة من خلال اتمام المهمات الاساسية والجانبية ايضا فقد تحتاج الى اكثر من 30 ساعة لعب وهذا يعتمد على طريقتك في القتال و تطويرك لمهارات الشخصية بالاضافة الى الصعوبة التي تختارها.

لعبة Ghost of Tsushima ستتوفر حصريا على جهاز بلايستيشن 4 يوم الجمعة القادم 17 يوليو مع دعم للغة العربية ويمكنكم الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة بدون (حرق) لاحداث القصة هنــا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock