تستطيع تغيير جنس “أيفور” في Assassin’s Creed Valhalla بأيّ وقت..

في الأسابيع القليلة الماضية شاركتنا يوبيسوفت الكثير من المعلومات حول لعتبها المرتقبة Assassin’s Creed Valhalla التي ستأخذنا إلى الحقبة المظلمة من إنكلترا. في الجزء السابق (أودييسي)، كان يجب على اللاعبين إختيار جنس الشخصية التي يودون اللعب بها ولا يمكن التغيير من كاساندرا إلى أليكسيوس والعكس إنما في فالهالا، يمكنك تغيير جنس أيفور، بطل اللعبة متى ما أردت.

لقد سمعنا سابقاً أنّهُ يمكنك تغيير جنس الشخصية الرئيسية لكن مؤخراً تم مشاركة فيديو قصير من حساب AccessTheAnimus على تويتر أظهرت لنا كيف يمكن تغيير الجنس بأيّ وقت من خلال القائمة. يمكنكم رؤية ذلك بالأسفل، العملية بسيطة جداً حيثُ كل ما عليك فعله هو تغيير الحمض النووي.

هذا الأمر قد يسعد البعض الذين يريدون خوض التجربة من الجانبين والذين يواجهون الخيار الصعب باللعب كبطلة او بطل في الألعاب. لحد الآن لا نعلم تأثير هذه الآلية على عالم وقصة Assassin’s Creed Valhalla إنما بالتأكيد سنعلم أكثر في الأيام القادمة وربما في مؤتمر Forward الذي سيُعقد في ستبمبر القادم.

ستصدر لعبة Assassin’s Creed Valhalla في السابع عشر من نوفمبر على الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون بالإضافة إلى البلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس مع ترجمة عربية للقوائم والحوارات. يمكنكم الإطلاع على مقابلتنا مع مدير السرد لمعرفة المزيد من التفاصيل حول القصة وأسلوب اللعب والعالم وأكثر عبر الضغط هنا.

هل ستلعبون كأيفور الأُنثى أم الذكر؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى