حصرية الاكسبوكس Everwild تحصل على عرض رائع!

في نوفمبر الماضي قام استديو Rare المعروف بلعتبه الأخيرة Sea of Thieves بالكشف عن مشروعه الجديد Everwild واليوم خلال حدث الكشف عن ألعاب الاكسبوكس سيريس اكس، حصلنا على عرض رائع جديد يمكنكم مشاهدته أعلاه.

يبدو أن البشر في هذا العالم (أو ما يشبه البشر) يتفاعلون بحذر مع حيوانات اللعبة الخيالية التي تبدو خجولة وبريّة. إلى الحد الآن لم يتم الكشف عن موعد الإطلاق إنما نعلم أنّها ستتوفر على الاكسبوكس سيريس اكس والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي. وفقاً لمايكروسوفت، هناك تجارب فريدة تنتظرنا في عالم Everwild السحري الطبيعي.

توقعوا أن تعمل اللعبة بجودة 4K كما معظم الألعاب الأُخرى وغالباً ما ستكون أيضاً بستين إِطار بالثانية. خلال حدث الكشف عن ألعاب الاكسبوكس تم نشر عرض تشويقي جديد أيضاً للعبة Halo: Infinite وتم الإعلان عن لعبة Forza Motorsport جديدة والمزيد. ابقوا معنا لمعرفة كافة التطورات.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى