الاخبار

تسريبات جديدة حول لعبة Resident Evil 8, قتال قادة الاعداء ومعركة القلعة..

الشهر الماضي كنا على موعد مع الكشف عن لعبة Resident Evil 8 التي ستأتينا تحت اسم Resident Evil: Village او القرية وحسب ما حصلنا عنها من معلومات فسوف تكون اقرب من حيث البنية للعبة Resident Evil 4 مع لمسات Resident Evil 7 خاصة في استخدام المنظور الاول.

حتى الان لم تشاركنا كابكوم اي تفاصيل حول اللعبة منذ الكشف عنها في حدث بلايستيشن 5 قبل عدة اسابيع ولكن علمنا ان اللعبة تقبع الان تحت الاختبار من قبل عدد من سفراء Resident Evil الذين على ما يبدوا بدئوا بتسريب بعض التفاصيل حول الديمو الذي تم تجربته مؤخرا خلف الابواب المغلقة والذي سنوافيكم هنا بملخص بأهم ما جاء فيه.

هذا الديمو سمح للاعبين برؤية داخل القرية الغامضة التي لا نعلم اسمها او موقعها حتى الان وكذلك القلعة التي تظهر في الافق فوق هذه القرية وكذلك تم الكشف عن معلومات حول العناصر والأعداء وحتى بعض الشخصيات.

الديمو حسب المصدر سيضعك في داخل القلعة حيث ستكون مواجهة مع احد قادة الاعداء الذي على ما يبدو يسيطر على جزء من هذه القلعة وحسب الوصف فان هذه القائد يشبة احد قادة الاعداء في لعبة Resident Evil 7 حيث يستخدم الحشرات ضمن احد وسائل الهجوم الخاصة به.

Capcom Horrifies With Resident Evil Village – auctor.tv

ايضا احد المواجهات التي تحدث عنها هذا المصدر هو وحش يطلق عليه اسم “Gorilla-Man” او رجل الغوريلا حيث يظهر في المشهد مقيد بالسلاسل ويحمل معه فأس عملاق ويصرخ بصوت مملوء بالالم وكأنه يستدعي بعض الاعداء التابعين له حيث يبدأ بعض الاعداء الصغار الحجم ويحملون فؤوس بمهاجمة بطل اللعبة “ايثان وينتر” بينما يحاول هذا الوحش العملاق القضاء عليه ايضا.

ايضا كشف المصدر عن عودة التاجر “Shopkeeper” الذي يمكن من خلاله شراء المعدات والاسلحة وكذلك المعلومات التي ستساعدك على اكتشاف القرية والقلعة ولكن عليك جمع الاموال من اجل شراء هذه الاشياء منه.

اخير كشف المصدر بعض المعلومات عن المستذئبين “Werewolf” الذين تم الكشف عنهم لاول مرة في العرض الاول للعبة ولكن في الديمو تمكن اللاعبين من مواجهة احدهم في القرية وحسب الوصف فان القضاء عليهم صعب بعض الشيء خاصة انهم يتميزون بالرشاقة وسرعة الحركة وايضا يتصفون بالذكاء بحيث يمكنهم تجنب طلقات النار “Dodge” عند الهجوم المباشر عليك, حتى ان المصدر قال انه اهدر العديد من الذخائر في محاولة للقضاء على احدهم.

Resident Evil Village is getting a VR version - rumour - VG247

من خلال هذه المعلومات يمكننا ان نرى مدى تأثر مطوري اللعبة بنظام الجزء الرابع Resident Evil 4 الذي نقل اللعبة الى نظام المساحات المفتوحة التي يمكن استكشافها بجانب امكانية المتاجرة وتطوير الاسلحة بشكل اوسع وايضا نظام قتال الاعداء خاصة قادتهم حيث يمكن في المواجهة الواحدة تتعرض لهجوم من قائد ضخم بجانب عدد من القادة الصغار الذين يمتلكون اسلحة مختلفة مثل المخالب او المنشار كما في Resident Evil 4.

رغم ان هذه المعلومات ليست من مصدر رسمي ولكنها تأتي من خلال اشخاص تمكنوا بالفعل من تجربة اللعبة وهذا يجعلها معلومات شبه مؤكدة الى حد ما.

بعد هذه المعلومات الشيقة هل ترى ان لعبة Resident Evil 8 ستكون نقلة نوعية وتقدم تجربة اكثر متعة من ما قدمته اجزاء السلسلة السابقة, نذكر في النهاية ان اللعبة ستصدر فقط على منصات الجيل القادم بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس بجانب نسخة الحاسب الشخصي العام القادم 2021.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock